خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

دفتر أحوال المواطن.. أهالى زهراء حلوان يشكون انقطاع المياه لليوم الثانى على التوالى.. قطع شجرة معمرة والتعدى على كورنيش النيل بالعجوزة.. مصاب بشلل أطفال يشكو من وقف معاشه بمركز سمالوط فى المنيا

الثلاثاء، 21 مايو 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. أهالى زهراء حلوان يشكون انقطاع المياه لليوم الثانى على التوالى.. قطع شجرة معمرة والتعدى على كورنيش النيل بالعجوزة.. مصاب بشلل أطفال يشكو من وقف معاشه بمركز سمالوط فى المنيا دقتر احوال المواطن-ارشيفية
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى أهل المحروسة التى يرسلونها يوميا لـ"اليوم السابع"، تظهر اليوم على السطح مجموعة من المشاهد الجديدة ويعود المواطنين للتأكيد على مطالبهم بعلاج عدد من الأزمات المتكررة، التى يناشدون المسئولين للوقوف أمامها طوال الوقت دون أن يجدوا استجابة.

 

 

أهالى زهراء حلوان يشكون انقطاع المياه لليوم الثانى على التوالى

ارسل القارئ عماد حمدى بكر من سكان 4 شارع 37 زهراء حلوان شكوى إلى خدمة "صحافة المواطن" يشكو من انقطاع المياه  اليوم منذ الظهر ، قائلا "عندما تم الاتصال برقم 125 تكون الاجابة لا يمكنكم الاتصال".

وأضاف القارئ عبر رسالته إلى " اليوم السابع"  أن المياه كانت مقطوعة امس الاحد أياض  لمدة 6 ساعات، مما يشكل معاناة للاهالى.

رقم الشاكى 01022306119

 

قطع شجرة معمرة والتعدى على كورنيش النيل بالعجوزة


أرسل القارئ خالد صلاح الجيوشى شكوى عبر خدمة صحافة المواطن للإبلاغ عن قطع شجرة معمرة والتعدى على حرم النيل  فى كورنيش العجوزة أمام مستشفى العجوزة.

وأوضح القارئ ، أن هناك تعديات مستمرة فى كورنيش بدأت بقطع احد الاشجار المعمرة والتى كانت تعد من معالم المكان السابق بجانب هدم جزء من  سور الكورنيش. 

للتواصل/ 01222493161

2
2

 

شكوى من سقوط عمود إنارة بشارع صبحى حسين بالمقطم

أرسل القارئ ياسر فتوح ، المقيم بشارع صبحى حسين بمنطقة المقطم التابعة لمحافظة القاهرة، شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع من سقوط عمود إنارة بالمنطقة.

وتابع القارئ "نشكو نحن أهالى المنطقة من سقوط عمود الإنارة، الأمر الذى يمثل خطرًا شديدًا على الأهالى خاصة الأطفال حال اللعب  بجانب العمود"، ومناشدا المسئولين ضرورة حل المشكلة.

3
3

 

مصاب بشلل أطفال يشكو من وقف معاشه بمركز سمالوط فى المنيا

أرسل القارئ ، أشرف أبو ستة عبد الرسول ، من أهالى محافظة المنيا مركز سمالوط قرية طرفا القبلية شكوى من توقف المعاش الخاص به.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: "أنا القبض بتاعي الشهري موقوف منذ أربعة أشهر ، مع العلم إنى عملت قومسيون طبى من شهر 11، والنتيجة عجز شلل أطفال فى القدم اليمنى، رحنا الوحدة لا يعطوننا إجابة بسبب الوقف، مناشدا المسئولين بالعمل على حل المشكلة فى أسرع وقت ممكن.

 

بلاعة صرف صحى بدون غطاء بطريق البراجيل بجوار الدائرى

أرسل القارئ يوسف يحيى، من سكان طريق البراجيل أسفل الدائرى شكوى لخدمة صحافة المواطن، حول وجود بالوعة صرف صحى بدون غطاء.

وأضاف القارئ فى رسالته لـ" اليوم السابع": "ترك البلاعة مكشوفة يهدد المواطنين وسير السيارات بشكل كبير".

4
4

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة