خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

حتى الـ Super hero الزمن هدهم .. تغيير 4 من أبطال Avengers على مر السنوات

الثلاثاء، 21 مايو 2019 04:30 م
حتى الـ Super hero الزمن هدهم .. تغيير 4 من أبطال Avengers على مر السنوات Avengers
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع الكثيرين سلسلة أفلام Avengers لأكثر من حوالى الـ 10 سنوات الماضية، وأحيانا كانت الأفلام المنفردة للأبطال ممتعة أكثر من السلسلة الجماعية، كما أصبح العديد من الأبطال الذين شاركوا في هذه الأفلام من النجوم الكبار وأصبح لديهم الآن ملايين المعجبين في جميع أنحاء العالم. 

وبعد أكثر من 20 فيلم لأبطال مارفل الخارقين، نرصد لكم اليوم التغيير الذى حدث لـ 4 من أبطاله منذ أول فيلم إلى أخر عمل، حسبما نشر موقع "brightside".

 

1 - كريس إيفانز

بدأ تحول كريس إيفانز من فيلم Captain America: The First Avenger حيث تحول إلى رجل قصير نحيف من رجل يبلغ وزنه 220 رطلاً، وفي الفيلم الجديد، يظهر ستيف روجرز كرجل عجوز جميل بفضل فنانين مكياج.

Chris Evans
Chris Evans

 

2 - روبرت داوني جونير

ترتبط جميع أفلام Marvel تقريبًا ببعضها البعض، ويسافر الممثلون بسهولة عبر الزمن ويظهرون في أشكال مختلفة، وفي بعض الأحيان يكون فنانو الماكياج وحدهم مسؤولين عن هذه التحولات، ولكن في كثير من الأحيان تكون هناك حاجة إلى مساعدة خبراء التأثير البصري، مثلما حدث مع روبرت داوني جونيور في فيلم Captain America: Civil War الذين عملوه على ان يبدو أصغر في العمر.

Robert Downey Jr
Robert Downey Jr

 

3 - مارك رافالو

في فيلم Avengers: Endgame الجديد، يغير العديد من الشخصيات مظهرهم، لكن تغييرات الوحش الأخضر "Hulk" أكثر عقلية، حيث حققت شخصية مارك روفالو أخيرًا انسجامًا مع الوحش الذى يسكنه، وتحول إلى عملاق لطيف مع نظارة رقيقة، ونظارات عصرية، وسترة من صوف مقاس XL 16.

Mark Ruffalo
Mark Ruffalo

 

4 - كريس هيمسوورث

لقد تغيرت شخصية كريس هيمسوورث بشكل كبير على مدى السنوات الـ 8 الماضية. ففي الفيلم الأول، يبدو أنه تم استخدام الكثير من المنتجات الكيمائية للتغيير من شكله، ولكن، في أفلام Avengers، أصبحت حواجبه ولحيته أغمق وشعره أطول، لكن التحول الصادم حدث في Endgame والذى صدم أكثر عشاق أفلام مارفل، حيث ظهر بشعر ولحيه أطول من الطبيعى وكانت المفاجأة في الجسم المترهل.

Chris Hemsworth
Chris Hemsworth

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة