رسام صمم نظام أنفاق معقد لإخفاء المسروقات بأمريكا.. اعرف حكايته فيديو

الإثنين، 20 مايو 2019 10:00 ص
رسام صمم نظام أنفاق معقد لإخفاء المسروقات بأمريكا.. اعرف حكايته فيديو النفق
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت السلطات فى ولاية كارولينا الجنوبية بالولايات المتحدة الأمريكية على رسام، بعدما عثرت سرقات مختلفة بقيمة 200 ألف دولار مخبأة فى نظام أنفاق صممه خصيصا لذلك الغرض.

وأعلن مكتب مقاطعة جرينفيل أن تيموثى بينتر، الذى يبلغ من العمر 26 عاما، يستخدم شبكة متطورة من الأنفاق تحت الأرض لإخفاء المسروقات عن الشرطة، وضمت معدات بناء ثقيلة ومقطورات النقل ومواد بناء وحتى السيارات.

وقالت السلطات، إن الأنفاق انتهت بطريق مسدود تقريباً على بعد 15 قدماً تحت الأرض، بينما كشف المحققون صورا لجزء من الأنفاق، وقالوا إنها حفرت باستخدام بعض معدات البناء المسروقة المخبأة بداخلها.

وبعد حصول المحققين على إذن بالتفتيش، اكتشفوا أن العقارالذى تبلغ مساحته أربعة أفدنه يحتوى على شبكة من الأنفاق تحت الأرض، كانت تستخدم لإخفاء ممتلكات أكثر من 200 ألف دولار، وقال ريان فلود  مدير مكتب مقاطعة جرينفيل، "إنهم لم يتوقعوا رؤية نظام نفق معقد بذلك الشكل".

وصرحت أخت الرسام بأن تعاطى المخدرات قد يكون لعب دورا كبيرا، حيث أثرت سلبيا فى حياته وجعلته شخصا أخر مختلفا.

ويُعتقد أن الضحايا اصحاب تلك السرقات التي تم العثور عليها يقيمون في المقاطعات بجميع أنحاء الولايات المتحدة والمناطق الوسطى من ولاية كارولينا الجنوبية، ويعمل المسئولون على الاتصال بهؤلاء بهم في محاولة لإعادة ممتلكاتهم إليهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة