خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ليفربول يكشف عن تغييرات جديدة فى لوائح اليويفا قبل نهائى الأبطال

الإثنين، 20 مايو 2019 11:23 ص
ليفربول يكشف عن تغييرات جديدة فى لوائح اليويفا قبل نهائى الأبطال محمد صلاح في مباراة ليفربول وبورتو في دوري ابطال اوروبا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، عن تغييرات جديدة فى لوائح الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، قبل مواجهة توتنهام مطلع يونيو المقبل بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، فى نهائى دوري أبطال أوروبا.

وذكر الموقع الرسمى لنادى ليفربول أن مقاعد بدلاء الفريق فى نهائى دورى أبطال أوروبا أمام توتنهام ستضم 12 لاعباً، بزيادة 7 لاعبين عن المسموح به فى البطولات بشكل عام.

وأضاف أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" قرر منح ليفربول وتوتنهام الحق فى إجراء التبديل الرابع حال وصول المباراة إلى الأوقات الإضافية.

وحقق ليفربول فوزًا تاريخيًا على برشلونة برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، فى "إياب" نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، وحقق ليفربول الريمونتادا بعد الهزيمة فى الذهاب بثلاثية نظيفة فى "كامب نو"، ليتأهل فريق محمد صلاح إلى نهائى دورى أبطال أوروبا لملاقاة توتنهام، فى حين حجز توتنهام مقعده فى نهائى دورى أبطال أوروبا على حساب أياكس أمستردام الهولندى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة