خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ثورة التصحيح.. فناربخشة يخطط لضم تريزيجيه وبالوتيلى بعد الموسم الكارثي

الإثنين، 20 مايو 2019 01:25 م
ثورة التصحيح.. فناربخشة يخطط لضم تريزيجيه وبالوتيلى بعد الموسم الكارثي محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية أن نادى فناربخشة يعتزم إجراء تغييرات واسعة فى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد النتائج المتواضعة التى حققها في مسابقة الدوري التركي.

وذكرت صحيفة "aspor"، أن نادي فناربخشة الذي يقدم واحدة من أسوأ مواسمه في تاريخ مشاركاته بمسابقة الدوري التركى، حيث يحتل المركز الـ 11 فى جدول الترتيب برصيد 40 نقطة، يعتزم الاستغناء عن 12 لاعباً "دفعة واحدة" هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة أن فناربخشة ينوى إبرام العديد من الصفقات لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي، حيث يعد النجم المصرى محمود تريزيجيه والايطالي ماريو بالوتيلى، مهاجم مارسيليا الفرنسى، ضمن أبرز اللاعبين المراد التعاقد معهم.

وكانت تقارير صحفية تركية ذكرت فى وقت سابق أن إرسون يانال، المدير الفني لنادى فناربخشة، طلب التعاقد مع محمود تريزيجيه بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع نادي قاسم باشا، حيث يرغب فى ضم لاعب يجيد اللعب بمركزي الجناح الأيمن والأيسر بجانب وسط الملعب، وهى المواصفات التى يحملها تريزيجيه. 

ويقدم محمود تريزيجيه مستويات رائعة مع قاسم باشا الموسم الحالى، وسجل 9 أهداف وصنع مثلها بمسابقة الدورى التركى، فيما تم اختياره فى التشكيلة المثالية للنسخة الحالية من مسابقة الدورى التركى، وحصل على جائزة أفضل لاعب أفريقى فى أوروبا من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية عن شهر مارس الماضى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة