مدير قاسم باشا: تريزيجيه لاعب رائع.. حصلنا على عروض عديدة من أجله ولكن

السبت، 18 مايو 2019 12:06 م
مدير قاسم باشا: تريزيجيه لاعب رائع.. حصلنا على عروض عديدة من أجله ولكن محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نورسال بيلجين، المدير الرياضى لنادى قاسم باشا التركى، أن محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر يمتلك العديد من العروض داخل وخارج تركيا، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع الفريق الموسم الحالى.

وقال نورسال بيلجين، فى تصريحات لصحيفة "fotomac" التركية، "تريزيجيه لاعب مفيد لنا يجيد القيام بالعديد من المهام فى مختلف المراكز داخل أرض الملعب، هناك عروض من داخل تركيا وأخرى من السعودية وقطر ودول أخرى".

وأضاف المدير الرياض لنادى قاسم باشا، "مستقبل تريزيجيه مع النادى سيتوقف على جودة العروض المقدمة من جانب الأندية الراغبة فى التعاقد معه".

وأبدت العديد من الأندية العربية والأوروبية رغبتها فى التعاقد مع محمود تريزيجيه على مدار الموسم الحالى، أبرزها أندية اتحاد جدة والشباب السعوديين، ولاتسيو الإيطالى، وشتوتجارت الألمانى، وجالطة سراى وفناربخشة وبشكتاش من تركيا، والريان القطرى.

ويقدم محمود تريزيجيه مستويات رائعة مع قاسم باشا الموسم الحالى، وسجل 9 أهداف وصنع مثلها بمسابقة الدورى التركى، فيما تم اختياره فى التشكيلة المثالية للنسخة الحالية من مسابقة الدورى التركى، وحصل على جائزة أفضل لاعب أفريقى فى أوروبا من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية عن شهر مارس الماضى.

كما يحتل محمود تريزيجيه حالياً المركز الثانى فى قائمة أفضل لاعبى الدورى التركى هذا الموسم من جانب موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة