خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 20 / 5 / 2019

الإثنين، 20 مايو 2019 09:41 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 20 / 5 / 2019 الزمالك ونهضة بركان
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الإثنين الموافق 20 / 5 / 2019 العديد من الأخبار المهمة، والتى يأتى على رأسها وصول بعثة الفريق الأبيض من المغرب بعد الخسارة فى ذهاب نهائى الكونفدرالية أمام نهضة بركان.

بعثة الزمالك تصل القاهرة بعد الخسارة بهدف فى ذهاب نهائى الكونفدرالية

وصلت بعثة نادى الزمالك إلى القاهرة قادمة من المغرب، بعد خوض مباراة ذهاب نهائى البطولة الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربى على الملعب البلدى ببركان، والتى انتهت بخسارة الفريق الأبيض بهدف قاتل فى الدقيقة 94 سجله التوجولى لابا كودجو.
 
نهضة بركان يصل القاهرة الأربعاء استعدادا لمواجهة الزمالك
 
تلقى نادى الزمالك، إخطارا رسميا اليوم من مسئولى نادي نهضة بركان المغربى، بشأن برنامج الفريق المغربى فى القاهرة استعدادا لخوض لقاء إياب نهائى الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل بين الفريقان على ملعب برج العرب.
 
 
وتقرر وصول بعثة نهضة بركان إلى مطار القاهرة بعد غد الأربعاء في الخامسة والنصف صباحا، على أن تستمر البعثة في القاهرة لمدة يوم، وطلب نهضة بركان من مسئولى النادي الأبيض توفير ملعب تدريب قريب من فندق إقامة البعثة بالقاهرة لخوض مرانه عليه يوم الأربعاء.
 
أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك بتعيين الإثيوبي باملاك تيسيما لإدارة مباراة  الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية يوم الأحد المقبل ببرج العرب ويعاونه كل من زاكالي سيويلي من جنوب إفريقيا، والحادجي ماليك سامبا من السنغال، بالإضافة إلى الصادق السالمي من تونس  حكم رابع.
 

حرص الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط نادى الزمالك، على التنسيق مع الدكتور سهيل الشملي طبيب منتخب تونس، من أجل العودة إلي القاهرة خلال الفترة الجارية لمساندة الفريق الأبيض في مباراته أمام نهضة بركان المغربي، في المباراة التي ستقام يوم الأحد المقبل، علي استاد برج العرب، في إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

الزمالك يكشف جاهزية خالد بوطيب لنهائى الكونفدرالية

كشف مصدر مطلع بنادى الزمالك إن المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق سيكون جاهزا للتواجد مع الفريق الأبيض في مواجهة نهضة بركان المغربي، في اللقاء الذي سيقام يوم الأحد المقبل، علي استاد برج العرب، في إياب دور النهائي بالكونفدرالية الأفريقية.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة