خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أهالى منطقة الكونيسة يشتكون من انتشار الكلاب الضالة

الإثنين، 20 مايو 2019 09:33 ص
أهالى منطقة الكونيسة يشتكون من انتشار الكلاب الضالة الكلاب الضالة - صورة ارشيفية
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل أحد القراء المقيمين بمنطقة الكونيسة التابعة لمحافظة الجيزة، شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع، من انتشار الكلاب الضالة.

وقال القارئ فى شكواه: "نعانى نحن الأهالى من انتشار اعداد كبيرة من الكلاب الضالة، التى تبعث لنا ولأطفالنا الخوف والفزع"، مناشدا المسئولين التدخل لحل المشكلة رأفة بحال أهالى المنطقة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى وأفتخر

متى يتحرك المسئولون

اشتكونا أيضا من الكلاب الضالة على نفس البوابة وغيرها فى منطقة كوتسيكا بحى طره.. وللأسف لم يتحرك أى مسئول وما زالت المشكلة قائمة.. نرجو من البوابة  التكرم بإيجاد آلية للضغط على المسئولين

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى وأفتخر

متى يتحرك المسئولون

اشتكونا أيضا من الكلاب الضالة على نفس البوابة وغيرها فى منطقة كوتسيكا بحى طره.. وللأسف لم يتحرك أى مسئول وما زالت المشكلة قائمة.. نرجو من البوابة  التكرم بإيجاد آلية للضغط على المسئولين.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة