خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

التعاون ضد الاتحاد.. التاريخ يرجح كفة العميد فى نهائى كأس خادم الحرمين

الخميس، 02 مايو 2019 02:33 م
التعاون ضد الاتحاد.. التاريخ يرجح كفة العميد فى نهائى كأس خادم الحرمين مباراة سابقة بين الاتحاد والنصر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون نادى الاتحاد متسلحاً بالتاريخ للفوز ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الثانية على التوالى والعاشرة فى تاريخه، عندما يواجه التعاون فى السابعة والنصف مساء اليوم على ملعب "الملك فهد" الدولى فى المباراة النهائية.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن مباراة اليوم تحمل رقم 24 فى تاريخ مواجهات الاتحاد والتعاون، فاز "العميد" فى 13 مباراة بينما فاز التعاون فى 6 مباريات وتعادل الفريقان فى 4 لقاءات.

سجل الاتحاد 51 هدفاً بينما اهتزت شباكه 40 مرة، كما يمتلك الاتحاد أفضل هدّاف على صعيد لقاءات الفريقين وهو فهد المولد صاحب الأهداف السبعة، ولا تزال فرصه قائمة لزيادة رصيده، أما على الجانب الآخر فالهداف هو الكاميرونى بول إيفولو بأربعة أهداف، والذى رحل عن صفوف الفريق منذ ثلاثة مواسم.

وحجز الاتحاد مقعده فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين بعدما تغلب على النصر بنتيجة 4 – 2 ضمن منافسات الدور نصف النهائي، بينما حقق التعاون فوزاً تاريخياً على الهلال بخماسية نظيفة.

ويتطلع الاتحاد لتعويض جماهيره عن الموسم المخيب للآمال بمسابقة الدوري السعودي والذي واجه من خلاله خطر الهبوط لدوري الدرجة الثانية وذلك بالحصول على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

أما التعاون فيسعى لمواصلة مفاجأته بعدما تغلب على الهلال في مباراتين خلال أسبوع واحد أحدهما في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والأخرى في مسابقة الدوري السعودي، وذلك بحصد الكأس للمرة الأولى فى تاريخه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة