أكرم القصاص - علا الشافعي

مش هتصدق سعره.. اعرف قيمة تاج "الليدى جابرييلا وندسور" فى زفافها

الأحد، 19 مايو 2019 03:12 م
مش هتصدق سعره.. اعرف قيمة تاج "الليدى جابرييلا وندسور" فى زفافها لايدى جابرييلا وندسور
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتضنت قلعة وندسور أمس السبت، حفل زفافا ملكيا آخر، إذ عقد زفاف اللايدى جابرييلا ودندسور، وتوماس كينجستون، بحضور الملكة إليزابيث، 

وعلى الرغم من أهمية الزفاف، كان هناك بعض الغائبين البارزين عن حفل زفاف اللايدى جابرييلا،إذ غاب الأمير ويليام، دوق كامبريدج، إذ كان متواجدا في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، في حين قررت الزوجة كيت أن تقضي اليوم في إنهاء وافتتاح حديقة "تشيلسى للزهور"شاركت في تصميمها.

وكما هو متوقع، بقيت  ميجان ماركل دوقة ساسكس - التي تزوجت الأمير هاري في القلعة قبل عام - في المنزل مع طفلها آرتشي، فيما حضر الأمير هاري.

اللايدى جابرييلا وتوماس كينجستون
اللايدى جابرييلا وتوماس كينجستون

 

الملكة اليزابيث والأمير هارى
الملكة اليزابيث والأمير هارى

 

وارتدت السيدة جابرييلا، ابنة الأمير والأميرة مايكل كنت، فستان زفاف صمم خصيصا لها، بيد لويزا بيكاريا، وتم صنع الفستان من الدانتيل وتطريزه بالأزهار والزينة.   

تاج لايدى جابرييلا
تاج لايدى جابرييلا

 

حفل زفاف لايدى جابرييلا
حفل زفاف لايدى جابرييلا

 

 

        

 

فيما كانت طرحة الفستان مصنوعة من طبقات من التول الأبي ، إلى جانب الزهور المطرزة، وكانت ترتدي التاج الماسي المصمم على نمط "هامش" الروسية والذي كانت ترتديه والدتها، الأميرة مارينا، دوقة كنت، في أيام زفافهما - ويقال إن قيمتها ما بين 1 - 3 ملايين جنيه إسترليني، وفقا لما أكدته صحيفة الديلة ميل البريطانية، ويترواح سعره بالعملة المصرية مابين 21 مليون جنيه، 63 مليون جنيه".

حفل زفاف ملكى
حفل زفاف ملكى

 

زفاف ملكى
زفاف ملكى

 

لايدى جابرييلا وندسور
لايدى جابرييلا وندسور

 

وانضم إلى الملكة فى حفل الزفاف الأمير فيليب، 97 عامًا، الذى ظهر بصورة علنية فى شكل نادر، ظهر فيليب في حالة معنوية جيدة ومزح مع عميد وندسور، القس ديفيد كونر، وعلى الرغم من غياب كيت، فإن بقية أفراد عائلة ميدلتون حضروا الزفاف,

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة