أكرم القصاص - علا الشافعي

أكثر من 3500 أم غاضبة من الحلقة قبل الأخيرة منGame of Thrones .. الأمهات أطلقن اسم Khaleesi على مواليدهن الإناث منذ بداية المسلسل.. وجنون Daenerys النازى فى معركة The Bells وحرق الأطفال دفعهن للغضب

الخميس، 16 مايو 2019 04:00 م
أكثر من 3500 أم غاضبة من الحلقة قبل الأخيرة منGame of Thrones .. الأمهات أطلقن اسم Khaleesi على مواليدهن الإناث منذ بداية المسلسل.. وجنون Daenerys النازى فى معركة The Bells وحرق الأطفال دفعهن للغضب Game of Thrones
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتعاطف العديد من مشاهدى المسلسل الفانتازى Game of Thrones مع الآلاف من الأمهات والأسر فى الولايات المتحدة الأمريكية بعد حلقة The Bells قبل الأخيرة من الموسم الثامن والأخير.

وفى حلقة The Bells صدم ملايين المشاهدين من جنون Daenerys Targaryen النازى وحرقها للأطفال، فى مشاهد شديدة القسوة، دفعت غالبية الجمهور لكرهها، والتعبير عن غضبهم، إلا أن الملفت فى الأمر، هو غضب الأمهات، على وجه الخصوص، والآباء أيضا، الذين قاموا بتسمة الفتيات باسم Khaleesi منذ بداية عرض المسلسل.

Daenerys
Daenerys

فى تقرير نشر dailymail يشير إلى أن أكثر من 3500 أسرة قاموا بتسمية الفتيات باسم Khaleesi وذلك منذ بداية عرض مسلسل Game of Thrones فى أبريل 2011.

Kings Landing
Kings Landing

وبعد أن شاهد الملايين من عشاق مسلسل Game of Thrones حلقة The Bells فإن الآباء يحاولون تخفيف الصدمة، بالسؤال عما إذا كانت Khaleesi أو Daenerys Targaryen قد اتخذت قرارا صحيحا أم لا.

Game of Thrones
Game of Thrones

لقد أحدث حلقة The Bells من الموسم الثامن، والتى تم بثها مساء الأحد فى الولايات المتحدة جدلا وغضبا كبيرا بين جمهور المسلسل، وخاصة ما فعلته Daenerys Targaryen من حرق Kings Landing إلى جانب الآلاف من الرجال والنساء والأطفال.

 

Khaleesi
Khaleesi

وفى هذا السياق رصد dailymail العديد من تعليقات الأسر على منصات السوشيال ميديا، والتى عبرت عن غضبهم مما فعلته Daenery، حيث قالت إحدى السيدات، بعد انتهاء الحلقة: يا إلهى.. لقد أصبت بصدمة هذه الحلقة كانت نوعًا من الإحباط ومخيبة للآمال".

غضب الجمهور من حلقة The Bells (1)
غضب الجمهور من حلقة The Bells 

 

غضب الجمهور من حلقة The Bells (2)
غضب الجمهور من حلقة The Bells 

وأشار التقرير إلى أنه فى العالم الماضى، في الولايات المتحدة تم تسمية 560 فتاة باسم Khaleesi ليصبح إجمالى العدد 3500 منذ أن تم بدء عرض المسلسل.

وفى نفس السياق أشار التقرير إلى أنه ربما يكون ذلك هو أحد أسباب حصول حلقة The Bells على تقييم سيء.

وانتقد العديد من الأسر كاتبا حلقات مسلسل Game of Thrones وهما David Benioff، وD.B Weiss.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة