خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

نيدفيد يدافع عن غيابه بوداع إليجرى: مهمة خاصة السبب

الأحد، 19 مايو 2019 10:15 م
نيدفيد يدافع عن غيابه بوداع إليجرى: مهمة خاصة السبب نيدفيد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أوضح بافيل نيدفيد، نائب رئيس يوفنتوس وأسطورة النادي، سبب غيابه عن المؤتمر الوداعي لماسيمليانو أليجري، المدير الفني للفريق، الذي سيرحل عقب نهاية الموسم الجاري.

وقال نيدفيد، خلال تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "أريد أن أوضح أمرًا أثار ضجة في الأيام الماضية، لم أكن في مؤتمر أليجري الوداعي، لأنه كان لدي التزام عمل لا يمكن إلغائه.. لذلك كنت حزينًا للغياب عن المؤتمر".

وأضاف: "النادي كان عليه اتخاذ قرار بشأن أليجري واتخذناه بالفعل، أشعر أن هذه الحقبة وصلت إلى نهايتها الطبيعية بدون سبب محدد، كانت فترة مهمة ولا أعتقد أنها ستتكرر مرة أخرى".

تابع الدولي التشيكي السابق: "أليجري فاز بـ11 بطولة، تقريبًا فاز بكل ما طُلب منه، لذلك فهو يستحق الشكر والثناء والوداع العظيم.. الأمر نفسه بالنسبة لأندريا بارزالي، لقد انتهت هذه التجربة نهاية طبيعية، كل منا قال ما يشعر به، ومن ثم انتهى الأمر".


عن المرشحين لمنصب المدير الفني ليوفنتوس، بمن فيهم ماوريسيو ساري وسيموني إنزاجي، رد نيدفيد قائلا: "ستكون هناك بعض التقييمات، نحن لسنا في عجلة من أمرنا وسنأخذ وقتنا.. الأمر ليس سهلًا، نحن نعلم أن هذه الفترة لن تتكرر أبدًا، لذلك سيكون الأمر صعبًا للغاية".

واختتم  نيدفيد بقوله: "كنا نقيم ما يجب اتخاذه بشأن أليجري، لذلك لم نتواصل مع أي مدربين.. لدينا أفكارنا ومنها بعض الأفكار الواضحة، لكننا لم نتخذ أي قرارات".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة