خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نوستالجيا مسلسلات رمضان.. "وجه القمر" آخر أعمال سيدة الشاشة العربية

الأحد، 19 مايو 2019 02:30 ص
نوستالجيا مسلسلات رمضان.. "وجه القمر" آخر أعمال سيدة الشاشة العربية وجه القمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه القمر مسلسل درامي اجتماعي مصري عرض عام 2000 على شاشات التليفزيون بطولة الراحلة فاتن حمامة والراحل أحمد رمزي وجميل راتب وحسن حسني، وقد شهد المسلسل عودة الفنان أحمد رمزي مرة أخرى للتمثيل بعد غياب 25 عاما مع مشاركة آخرين في العمل، والمسلسل من إخراج عادل الأعصر وتأليف ماجدة خير الله، وموسيقى وتتر عمر خيرت، وعرض المسلسل على 24 قناة فضائية مختلفة.

جاء دخول الفنانة "نيللي كريم" مجال التمثيل من خلال الفنانة فاتن حمامة التي رشحتها للعمل في مسلسل "وجه القمر" ليشهد أول ظهور لها كممثلة.

وجه القمر 1
وجه القمر

ويحكي المسلسل عن قصة عائلة المذيعة التليفزيونية الشهيرة (ابتسام البستاني) التى لعبت دورها سيدة الشاشة العربية المتزوجة من رجل الأعمال المعروف (كريم أبو العز) الذى قدمه جميل راتب، والذي أنجبت منه ابنها أحمد الفيشاوي (وائل)، وهو طالب جامعي مجتهد يريد أن يحقق ذاته بعيداً عن شهرة والدته وثروة والده.

وجه القمر
وجه القمر

كما أن لابتسام ابنتين من زوجها الأول (مصطفى قورة) الذى لعب دوره الفنان أحمد رمزي، والذى توفى فى حادث تفجير فى لبنان أثناء الحرب الأهلية، وهما (سماح) التى قدمتها نيلي كريم، وأختها (سارة) وقامت بدورها غادة عادل، ومع سير حياتها في سعادة وهدوء واستقرار يظهر زوجها المتوفي منذ أكثر من 20 عاما ثانية، وتكتشف أنه لم يمت بالحادث، وإنه كان تاجر سلاح وهرب بعد إصابته بعملية التفجير مع ثروة كبيرة وخضع بعدها للعلاج.

كما تكتشف أن زوجها الثاني كان شريكاً لزوجها الأول فى عملياته، وتبدأ عندها مشاكلها مع ابنتيها اللتين يريدان التقرب من والدهما الذي ابتعد عنهما لسنوات، خصوصا أنه عاد إليهما وهو مريض فى أيامه الأخيرة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة