خالد صلاح

ميكى ماوس فى إشارات المرور ببريطانيا.. اعرف السبب؟

الأحد، 19 مايو 2019 10:30 م
ميكى ماوس فى إشارات المرور ببريطانيا.. اعرف السبب؟ إشارات المرور
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما يتعلم الأطفال المشى ثم الركض، عادة ما يسيرون يجرون بعيدًا عنك حيث استكشاف الحياة، فى ذلك التوقيت نحتاج إلى البدء فى التفكير فى سلامتهم على الطرق، وقد يكون من الصعب حثهم على الانتباه إلى العلامات والقواعد.

رسومات ميكى ماوس فى أشارات المرور ببريطانيا  (1)
 

تعاونت مصممة رسمية لإشارات الطرق فى بريطانيا مع جمعية خيرية للسلامة على الطرق، لتصميم علامات تضم ميكى ماوس ومينى ماوس وبطوط، لمحاولة تشجيع الأطفال على الاهتمام ومعرفة علامات السلامة على الطرق.

رسومات ميكى ماوس فى أشارات المرور ببريطانيا  (1)
 

من المقرر أن توضع العلامات الخاصة المستوحاة من شخصيات ديزنى، بجانب دور الحضانة، والتى تهدف إلى تعليم الأطفال سبل الأمان على الطرق، وتهدف الحملة إلى زيادة الوعي بأهمية السير البطيء بجوار المدارس وتحتوى الإرشادات موضوعات مهمة مثل مساعدة الآباء على تعليم أطفالهم الإمساك بأيدهم وعدم المشي مفردهم.

رسومات ميكى ماوس فى أشارات المرور ببريطانيا  (2)
 

إلى جانب العلامات حيث المساعدة على جعل الأطفال أكثر أمانًا على الطرق، أصدرت إعلانًا جديدًا لمساعدة أولياء الأمور فى تثقيف أطفالهم حول أهمية السلامة على الطرق.

وأوضحت مارجريت كالفرت، مصممة علامات الطرق أن التصميمات المستوحاة من شخصيات ديزنى، جذابة للأطفال بطريقة ممتعه على أمل أن تساعد فى تعليمهم دروسًا مهمة عن عبور الطريق وسلامتهم، وأنها كانت تحديًا كبيرًا لها، وتأمل أن تساعد فى جذب انتباه الاطفال وأولياء الأمورأيضًا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة