خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كومباني بعد رحيله عن مانشستر سيتي: الشيخ منصور غير حياتى

الأحد، 19 مايو 2019 12:04 م
كومباني بعد رحيله عن مانشستر سيتي: الشيخ منصور غير حياتى كومباني
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه البلجيكي فينسنت كومباني رسالة وداع إلى جماهير مانشستر سيتى وملاكه وزملائه عقب رحيله عن الفريق عقب تتويجه أمس بكأس الاتحاد الإنجليزى بعد 11 عامًا هى الأفضل فى تاريخ النادى.

ونشر كومبانى بيانا عبر حسابه على فيس بوك قال فيه، "الشيخ منصور غير حياتى بالكامل، مثلى ككل جماهير مانشستر سيتى حول العالم، إنها أمة زرقاء نهضت وتحدت كل الثوابت وكان هذا رائعا."

وأضاف كومبانى، "أعتز للغاية بمجلس الإدارة وعلى رأسهم خلدون المبارك ولا يوجد أفضل من هؤلاء الأشخاص للاعتناء بمانشستر سيتى".

وتحولت ملكية نادى مانشستر سيتى إلى الإماراتى الشيخ منصور بن زايد آل نهيان فى 2008 ومعها تحول الفريق إلى أحد أهم أندية إنجلترا وأوروبا فى العقد الماضى، وتوج بـ12 لقباً من أصل 19 عبر تاريخه.

وفى خطاب الوداع تحدث قائد مانشستر سيتى عن الفترة الرائعة التى قضاها مع مانشستر سيتى، وقال إنها كانت مليئة بالذكريات المميزة والزملاء الرائعين، كما وجه الشكر لعائلته على الدعم الكبير الذى قدموه طوال مسيرته الاحترافية.

وخاض كومبانى 360 مباراة مع مانشستر سيتي بمختلف المسابقات سجل خلالها 20 هدفاً، كما حصد العديد من الالقاب مع الفريق السماوي، حيث فاز بلقب الدوري الانجليزي "4 مرات"، وكأس الرابطة "4 مرات"، وكأس الاتحاد "مرتين"، والدرع الخيرية "مرتين".

كما تم اختيار قائد مانشستر سيتي أفضل لاعب في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريمرليج" مرة واحدة، فيما تواجد فى التشكيلة المثالية للمسابقة في ثلاث مناسبات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة