جوارديولا يؤكد معاناة مانشستر سيتى دفاعيًا بعد إصابة كومبانى

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016 09:20 م
جوارديولا يؤكد معاناة مانشستر سيتى دفاعيًا بعد إصابة كومبانى بيب جوارديولا
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيب جوارديولا المدير الفنى لمانشستر سيتى الإنجليزى أن فريقه سيعانى بالتأكيد فى غياب المدافع فنسنت كومبانى بعد تعرضه للإصابة فى المباراة الماضية، وذلك على هامش المؤتمر الصحفى الذى يحضره المدير الفنى قبل مباراة السيتزنز أمام بوروسيا مونشنجلادباخ فى دورى أبطال أوروبا غدًا الأربعاء.

وحسب تصريحات بيب فى المؤتمر فإن كومبانى تعرض لإصابة فى ركبته فى المباراة الماضية أمام كريستال بالاس، حيث قال: "كومباني تعرض لإصابة في ركبته وسيغيب عن الفريق لعدة أسابيع، علينا مساعدته كل أسبوع لنرى إن كان يستطيع أن يلعب بشكل أكبر"، وأضاف جوراديولا: "الأطباء قالوا لى إنه سيغيب لعدة أسابيع لكنهم لم يحددوا كم أسبوعًا بالضبط"، وعن كومبانى نفسه قال: "إنه حزين لكنه فى أيادى أمينة، سيسافر إلى إسبانيا لكى يتعافى ويعود فى أسرع وقت ممكن".

وعن مباراة الغد قال جوارديولا: "مونشنجلادباخ فريق جيد جدًا ويتمتعون بعقلية مميزة، سوف نرى غدًا إن كنا سنحقق الانتصار"، وأضاف: "نحن سعداء جدًا بالفوز على برشلونة لكنها كانت مباراة واحدة فقط، لا يمكن أن نُعتبر مرشحا لتحقيق دورى الأبطال".

وعن الوصول لنصف نهائى التشامبيونزليج مرة أخرى مع السيتى قال: "البارسا والريال يصلان لهذا الدور كل موسم، أنا أحاول فعل الكثير لأصل لهذا المستوى مع السيتي".

وينافس مانشستر سيتى على صدارة المجموعة الـ3 مع برشلونة، حيث يملك السيتى 7 نقاط فى المركز الثانى بينما يملك البارسا 9 نقاط فى المركز الأول.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة