خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

ريال مدريد يختتم الدوري الإسباني بطريقة كارثية فى سانتياجو برنابيو.. الملكي يسقط بهدفين ضد بيتيس ويزيد معاناة عشاق الملكى.. جماهير العاصمة تهاجم زيدان واللاعبين.. و50 يومًا راحة لغسل أحزان الموسم التعيس

الأحد، 19 مايو 2019 08:57 م
ريال مدريد يختتم الدوري الإسباني بطريقة كارثية فى سانتياجو برنابيو.. الملكي يسقط بهدفين ضد بيتيس ويزيد معاناة عشاق الملكى.. جماهير العاصمة تهاجم زيدان واللاعبين.. و50 يومًا راحة لغسل أحزان الموسم التعيس زيدان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر فريق ريال مدريد أمام ريال بيتيس 0-2 فى المباراة التى جمعت الفريقين ظهر اليوم، الأحد، ضمن ختام منافسات الدورى الإسبانى على ملعب "سانتياجو برنابيو".

أهداف الريال ضد ريال بيتيس

 

 

وتقدم لفريق ريال بيتيس لورينزو مورن فى الدقيقة 61 ثم أضاف الهدف الثانى خيسى رودريجيز الهدف الثانى فى الدقيقة 75 من عمر أحداث الشوط الثانى.

وبهذه النتيجة يتلقى فريق ريال مدريد الخسارة الـ 12 فى مسابقة الدورى الإسبانى هذا الموسم، كما يخسر الفرنسى زين الدين زيدان للمرة الرابعة منذ قدومه فى الولاية الثانية لتدريب المرينجي.

وتجمد رصيد فريق ريال مدريد عند النقطة 68 فى المركز الثالث بجدول مسابقة الليجا، فيما يرتفع رصيد ريال بيتيس إلى النقطة 50 فى المركز العاشر.

جماهير ريال مدريد تهاجم زيدان واللاعبين

زيدان ولاعبى الريال
زيدان ولاعبى الريال

وشنت الجماهير هجوما على لاعبي ريال مدريد وزيدان خلال المباراة التى ظهر فيها الملكي بشكل متواضع للغاية وأنهى الموسم بخسارة قبيحة على ملعبه ووسط جماهيره.

سجل  الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط فريق ريال مدريد رقماً مميزاً مع الملكي، على الرغم من الخسارة ضد ريال بيتيس 0-2 فى المباراة التى جمعت الطرفين ظهر اليوم،الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من الدورى الأسبانى.

مودريتش يخوض المباراة الـ 200 مع الريال ضد بيتيس
 

مودريتش وحصار من لاعبى بيتيس
مودريتش وحصار من لاعبى بيتيس

 

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن لوكا مودريتش وصل للمباراة رقم 200 مع ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني وذلك خلال موسمه السابع مع الملكي.

وكان لوكا مودريتش قد إنتقل إلى ريال مدريد في موسم 2012-2013 بناء على طلب من البرتغالي جوزيه مورينيو خلال ولايته السابقة مع الفريق، ومنذ ذلك الوقت وهو لاعباً أساسياً في صفوف الفريق.

وخلال الـ 200 مباراة التى لعبها لوكا مودريتش مع ريال مدريد، حقق الكرواتى  134 انتصارًا و 32 تعادلاً و 34 هزيمة مسجلاً  12 هدفًا.

50 يوماً أجازة للاعبى الريال قبل الإستعداد للموسم الجديد
 

جانب من مباراة الريال ضد ريال بيتيس
جانب من مباراة الريال ضد ريال بيتيس

على جانب أخر، يحصل لاعبو فريق ريال مدريد على أجازة مدتها 50 يوماً بعد إنتهاء الموسم الجارى 2018/2019، والخسارة أمام ريال بيتيس 0-2 فى ختام منافسات الدورى الأسبانى ظهر اليوم،الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

ويبدأ فريق ريال مدريد عطلة نهاية الموسم والتى تصل مدتها إلى 50 يوماً قبل العودة مجدداً 7 أغسطس المقبل من أجل الإستعداد للموسم الجديد 2019/2020.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة