تقارير: مدرب فناربخشة التركى يطلب التعاقد مع تريزيجيه

الخميس، 16 مايو 2019 11:39 ص
تقارير: مدرب فناربخشة التركى يطلب التعاقد مع تريزيجيه محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل محمود تريزيجيه، نجم منتخب مصر ونادى قاسم باشا التركى دائرة اهتمامات نادى فناربخشة تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "hurriyet" التركية أن إرسون يانال، المدير الفني لنادى فناربخشة، طلب التعاقد مع محمود تريزيجيه بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع نادي قاسم باشا، حيث يرغب فى ضم لاعب يجيد اللعب بمركزي الجناح الأيمن والأيسر بجانب وسط الملعب، وهى المواصفات التى يحملها تريزيجيه.

وأضافت الصحيفة أن إدارة فناربخشة فتحت قنوات اتصال مع وكيل محمود تريزيجيه لبحث إمكانية إتمام الصفقة.

وسيواجه فناربخشة منافسة قوية من جانب غريمه التقليدي جالطة سراي للفوز بخدمات محمود تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة "fanatik" التركية في وقت سابق أن جالطة سراى يعتزم تقديم عرض رسمى قيمته 10 ملايين يورو، ما يوازى 200 مليون جنيه مصرى لإتمام الصفقة.

وطالب فاتح تيريم، المدير الفنى لنادى جالطة سراى، الإدارة بوضع محمود تريزيجيه على رأس قائمة اللاعبين المراد التعاقد معهم الصيف المقبل، على الرغم أن إدارة قاسم باشا سبق أن رفضت عرضين من جالطة سراى لضم النجم المصرى فى وقت سابق.

ويقدم محمود تريزيجيه مستويات رائعة مع قاسم باشا الموسم الحالى، حيث سجل 9 أهداف وصنع مثلها بمسابقة الدورى التركى، فيما تم اختياره فى التشكيلة المثالية للنسخة الحالية من مسابقة الدوري التركي، وحصل على جائزة أفضل لاعب أفريقى فى أوروبا من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية عن شهر مارس الماضى.

كما يحتل محمود تريزيجيه حالياً المركز الثانى فى قائمة أفضل لاعبى الدورى التركى هذا الموسم من جانب موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة