نائب برلمانى: دور السيسى تجاه القضية الفلسطينية يحظى بتقدير عربى وعالمى

السبت، 18 مايو 2019 02:15 م
نائب برلمانى: دور السيسى تجاه القضية الفلسطينية يحظى بتقدير عربى وعالمى النائب حسين أبو جاد عضو مجلس النواب
كتبت : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد النائب حسين أبو جاد عضو مجلس النواب، الأمين العام المساعد للشئون البرلمانية بحزب "مستقبل وطن"، أن الدور الرائد والمحورى الذى تقوم به مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى تجاه القضية الفلسطينية، يحظى باهتمام وتقدير كبيرين من الرأى العام العربى والعالمى والفلسطينى.
 
وأضاف "أبو جاد" فى بيان له أصدره اليوم السبت، أن ندوة  القدس عاصمة فلسطين الأبدية، التى نظمها اتحاد المحامين العرب، أكدت على أهمية الدور المصري في مساندة القضية الفلسطينية على المستوى الرسمي والشعبي، وأن القيادة السياسية المصرية تدفع بالقضية الفلسطينية على الساحة الدولية وكذلك تحقيق المصالحة.
 
وأشار النائب البرلمانى إلي أهمية تأكيد كبار المسئولين الفلسطينيين أمام الندوة، بأن مصر بمثابة توأم العروبة بالنسبة لفلسطين على مدار مراحل تطور القضية الفلسطينية، ومن خلال التحركات على الساحة الدولية وضلوعها بإشراف مباشر من القيادة السياسية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي على المصالحة الفلسطينية.
 
وأوضح  "أبو جاد" أن الجميع على وعى وإدراك كاملين، بأن مصر حريصة كل الحرص على حصول الشعب الفلسطينى على جميع حقوقه المشروعة وفى مقدمتها إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة