ياسر جلال: النجومية لا تشغلنى.. وأتعامل فى اللوكيشن كما كنت منذ 20 عاما

الجمعة، 17 مايو 2019 03:00 م
ياسر جلال: النجومية لا تشغلنى.. وأتعامل فى اللوكيشن كما كنت منذ 20 عاما ياسر جلال

كتب باسم فؤاد
ردود فعل طيبة تلقاها النجم ياسر جلال بعد عرض حلقات مسلسله "لمس أكتاف"، الذى يشارك به فى السباق الدرامى الجارى، وتصدر العمل مؤشرات البحث على جوجل كما تصدر التريند على "تويتر".
 
وعن تحقيقه "النجومية" بعد 20 عاما من ممارسة التمثيل، قال: "أحب كل زملائى فى الوسط الفنى وعلاقتى بهم على أعلى مستوى، وفى النهاية أنا ممثل، ولقب "نجم" لا يشغلنى كثيرا، وأتعامل فى اللوكيشن الآن كما كنت أتعامل منذ 20 عاما". 
 
النجم ياسر جلال قال فى تصريح خاصة لـ"اليوم السابع" ردا على سؤاله هل يشارك فى اختيار أبطاله أعماله: أنا دورى "ممثل" أما اختيار أبطال العمل من مسئولية المخرج، قد يستشيرنى فى الاختيار بين اسمين لكنه صاحب الكلمة الأخيرة بجانب المنتج.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة