مطر السكر.. مقهى صينى يقدم فنجان القهوة بسحابة من "غزل البنات" لتحليته

الجمعة، 17 مايو 2019 11:00 ص
مطر السكر.. مقهى صينى يقدم فنجان القهوة بسحابة من "غزل البنات" لتحليته فنجان قهوة وغزل البنات
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر الملايين من البشر أن فنجان القهوة اليومى، من أكثر الأشياء المقدسة والثابتة فى حياتهم، لتتحول القهوة من مجرد شراب لذيذ المذاق، إلى روتين يومى لا يمكن الاستغناء عنه، وتظل القهوة محتفظة بخصوصيتها مهما اختلف المكان الذى تقدم فيه، ومهما اختلفت طريقة تحضيرها، فالبعض يشربها دون سكر، بينما يفضلها البعض الآخر محلاه بالسكر، لكن هل تخيلت فى يوم أن يُحلى فنجان قهوتك برحيق "غزل البنات".

"Sweet Little Rain" هذا هو مسمى قهوة جديدة ابتكرها مقهى صينى شهير يحمل اسم Mellower Coffee، وهو من أغرب أنواع القهوة التى من الممكن أن تقدم للزبائن على الإطلاق.

من داخل المقهى الصينى
من داخل المقهى الصينى

فنجان القهوة يأتى للزبون ومعه سحابة بيضاء من حلوى غزل البنات الشهيرة معلقة فوق الفنجان، وحينما يرتفع بخار القهوة الساخنة ويدخل السحاب، تبدأ فى الذوبان، ثم تمطر السحابة فى الفنجان قطرات من السكر، ولهذا سمين بـSweet Sweet Rain.

يقدم المقهى الفنجان بسعر 9 دولارات، ورغم أنه ليس أرخص فنجان من القهوة يمكن شراؤه، لكن إذا كنت من المهوسين بمشاركة الأشياء الغريبة على فيس بوك أو إنستجرام فهو بالتأكيد يستحق ذلك.

الفنجان المبتكر
الفنجان المبتكر

عارض البعض الفكرة من الأساس، معتبرين أن ذوبان حلوى غزل البنات ليست الطريقة الأكثر عملية لتحلية فنجان من القهوة لأن حلوى غزل البنات تستغرق وقتا طويلا فى الذوبان، على الرغم من أنه يمكن للزبون تسريع الأمور بمجرد تفتيت أجزاء منها ورميها فى الكوب.

وتوضح بعض الصور والفيديوهات التى شاركها الكثيرون من رواد المقهى، حيث تمتد سحابة حلوى غزل البنات فوق الكأس قليلاً، لذلك لا يسقط مطر السكر فى الفنجان فقط، لكن على الكأس والطبق الصغير أيضا.

فنجان قهوة وغزل البنات
فنجان قهوة وغزل البنات
 
فنجان القهوة
فنجان القهوة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة