خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مسلسلات رمضان الحلقة 11.. ياسمين صبرى تغادر الأتيليه.. فتحى عبد الوهاب يتأكد من خيانة منجى ويساعد ياسر جلال على الهرب.. مصطفى شعبان يتمسك بصلة الرحم فى أبو جبل.. ومحمد رمضان يتقدم لخطبة ابنة ماجد المصرى

الجمعة، 17 مايو 2019 02:55 م
مسلسلات رمضان الحلقة 11.. ياسمين صبرى تغادر الأتيليه.. فتحى عبد الوهاب يتأكد من خيانة منجى ويساعد ياسر جلال على الهرب.. مصطفى شعبان يتمسك بصلة الرحم فى أبو جبل.. ومحمد رمضان يتقدم لخطبة ابنة ماجد المصرى مسلسلات رمضان 2019
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة الـ11 من مسلسلات رمضان التى تعرض بشكل يومى على القنوات الفضائية المختلفة العديد من التطورات فى أحداثها، حيث أصبح الإيقاع أسرع بعد مرور 11 يوما من انطلاق العرض، وننشر أحداث الحلقة الـ11 من أبرز المسلسلات المعروضة خلال شهر رمضان الجارى.

 

مسلسل "أبو جبل" الحلقة 11

بدأت الحلقة بمواجهة بين حسن "مصطفى شعبان" وزوجة شعبان ابن عمه، التى أكدت أنها خطفت ابنه أيمن، ولن تكشف عن مكانه إلا بعد الإفراج عن زوجها.

المفاجأة أن حسن أكد لزوجة شعبان عدم غضبه منه، مؤكدا أنه يشعر بما تعانيه بسبب القبض على زوجها، مشيرا إلى أنه مطمئن على ابنه معها ولن يطالبها برجوعه.

زوجة شعبان تنهار وتبلغ حسن عن مكان ابنه أيمن، ويعود به لوالدته مريم "عائشة بن أحمد" ورفض الكشف عن خاطفه، لحماية زوجة شعبان من السجن.

وفى زيارة سريعة لانتصار "مريم حسن" أرملة غالى أبو جبل، أكد زميله فى العمل أن شركة زوجها ستصرف لها 2 مليون جنيه، وهى باقى مستحقاته إضافة إلى معاشه، وهى المفاجأة التى لم تتوقعها انتصار ووالدتها إضافة إلى سعد "دياب" الذى كان يتواجد بالصدفة.

 

مسلسل "لمس أكتاف" حلقة 11

انتهت الحلقة 10 من مسلسل "لمس أكتاف" للنجم ياسر جلال، بمكالمة هاتفية من أدهم "ياسر جلال" يكشف له خلالها بأنه يتعرض للخيانة من شحاتة وعبد المنجى، وأنه كان المقصود من تلفيق جريمة قتل الضباط له، ليقرر حمزة مساعدة أدهم ليخرج من الحبس، وذلك أثناء ترحيله للنيابة.

ظلت عايدة "حنان مطاوع" متخوفة من فكرة تهريب أدهم، ليطمئنها حمزة "فتحى عبد الوهاب" بضرورة تهريبه، وتذهب "كاميليا" الزوجة الثانية لـ حمزة "سمر جابر" إلى عبد المنجى "شريف دسوقى" ليخبرها بأنها السبب فى كل ما يحدث، وأن حمزة اكتشف خيانته له، بعد المؤامرة ضد زوجها، بالتخطيط لمقتل أحد الضباط حتى يتم اتهامه فى تلك القضية، بسبب اعتقادها أنه السبب وراء مقتل والدها.

وفى نهاية الحلقة تمكن "حمزة" من تهريب "أدهم" لكن وقع بعض رجاله فى يد الشرطة.

 

مسلسل حكايتى حلقة 11

بدأت أحداث الحلقة 11 من مسلسل حكايتى بإظهار معاناة داليدا "ياسمين صبرى" بسبب العمل مع فريدة "وفاء عامر" التى تسرق تصميماتها وبيعها بمبالغ مالية كبيرة، كما أنها تعاملها بشكل سىء جدًا.

وتذهب فريدة - نهال عنبر - لتعرض على داليدا 300 ألف جنيه من أجل الابتعاد عن "على"، لكنها ترفض وتثور عليها، بعد علمها بأنها ذهبت إليه فى الميناء، لتنفعل عليها "داليدا" وعلى أصحاب الأتيليه وتتركهما وتغادر المكان كله.

وفى نهاية الحلقة أثناء وجود داليدا على الكورنيش تفاجأ بوجود شقيقها حسام - إسلام جمال - وابن عمها أحمد حاتم "أدهم" وأحمد جمال سعيد "نادر"  الذى ذهب إلى الإسكندرية للبحث عنها، وتهرب داليدا منه.

 

مسلسل كلبش 3 حلقة 11

شهدت الحلقة الحادية عشر من مسلسل "كلبش 3" بطولة النجم أمير كرارة، الذى يعرض على قناة ON E، أحداثا جديدة، حيث كشف أكرم صفوان "هشام سليم" لزوجته إنجى "أميرة العايدى" سبب تصفية محمود علوان "ناصر سيف"، حيث اعترف لها صفوان أن علوان أخطأ فى الحديث مع رياض المصرى، وكشف عن رجلين كانا يعملان مع رياض واختفيا، وذلك السر كشف تعاون علوان مع الأجهزة الأمنية، ما جعل تصفيته حتمية وضرورة فى الوقت الراهن، لذلك أرسل "صدام" "محمود حافظ" لتصفيته فوراً.

وعلى جانب آخر دب الحزن فى قلوب عائلة علوان بعد قتله، حيث تحاول ريم "يسرا اللوزى" أن تقف بجوار "هبة" ابنة محمود علوان وتدعمها فى محنتها، خاصة بعد أن فقدت والدها، وهو الواجب الوطنى من الأجهزة الأمنية لرجل دفع حياته فى خدمة مصر.

كما أعطت المذيعة شهيرة سلام "هيدى كرم" درسا ومقدمة نارية فى خلال برنامجها "مع شهيرة" عن مقتل محمود علوان، حيث ألمحت شهيرة أن الدولة مسئولة عن مقتل علوان، فضلا عن تورط الحكومة فى مقتله.. لتنفى أى تهمة عن رجل الأعمال أكرم صفوان، وذلك بناء على أوامر الأخير، حيث يمتلك القناة التى تعمل بها شهيرة ويستخدمها لمصالحه الشخصية والدولية.

وكشفت التحريات الأمنية أن "البندقية" التى استخدمها القاتل من نوع نادر، حيث تأكد سليم الأنصارى أن هذا السلاح هو نفسه المتواجد فى منزل "صدام" "محمود حافظ"، وعلم الفريق السرى لسليم الأنصارى أن مقتل علوان بأمر من صفوان.

 

مسلسل زلزال حلقة 11

تطورات عديدة فى أحداث الحلقة 11 من مسلسل " زلزال"، حيث جلس محمد حربى الشهير بـ"زلزال" مع زميله "سلام" فى كافيتريا الجامعة، وتأتى "أمل" هنادى لتخبره بإصرار والدها خليل بيه على الزواج من الدكتور عبد الحليم ابن المحامى الخاص به، وموافقته وإصراره على الزواج، فيسيطر الصمت على "زلزال".

وحينما يصمت "زلزال" بعد صدمته بعد الخبر تثور "أمل" وتؤكد له أنه لم يتقدم لخطبتها أو يحاول إقناع والدها "خليل" ماجد المصرى سيكون ليس له الحق سواء تزوجت أو لا وتتركه فى نهاية المشهد.

ومن ناحية أخرى ذهب "وردة" رئيس وبلطجى الموقف التى تعمل فيه "صافيا" حلا شيحا وقام بطلب يدها ووعدها أن تكون سيدة هذا الموقف واعترف بحبه لها، حيث قامت بحدفه بالأطباق التى كانت فى يدها بعد ما حاول أن يضع يده عليها.

وتوجه "زهدى" أحمد صيام للقاء خليل بيه، وأخبره بأن "زلزال" محمد رمضان يريد الزواج من "أمل" هنادى، فبينهما قصة حب شهد عليها بنفسه، فتبدو علامات الغضب على وجه "خليل بيه"، ويحاول أن يكتم هذا الغضب، لكى يدبر أمرا يدور فى رأسه لزلزال، إذ فاجأ الأستاذ زهدى وطلب منه أن يبسر زلزال وأن يحضرا إليه يوم الخميس فى تمام الساعة الخامسة لإتمام الزواج.

وحاول "زهدى" مساعدة "زلزال"، ليرافقه إلى سرايا خليل  لخطبة، وروى لـ غبريال وزلزال ما دار بينه وبين "خليل" حتى أقنعه بأخذ معاد منه، ويخبرهما بأن "خليل" بيه لم يرد طلبه لمكانته.

وعند وصول "زلزال" لسرايا "خليل" ماجد المصرى يقوم الأخير ويقدم لهما النائب قاسم صفوان زوج ابنته الكبرى، والمحافظ إبراهيم فياض، وابنه حازم بيه، زوج ابنة خليل، ويوجه حديثه لزلزال بأنه هو من علق الأنوار والزينة فى فرحه، ثم يسأل الأستاذ زهدى عن سبب زيارته هو وزلزال، فيخبره بأنهما حضرا فى الموعد للحديث عما تحدث فيه معه قبل أيام، لكن خليل بيه يتصنع النسيان، يبدأ زهدى فى سرد سبب حضورهما، لكن زلزال يقاطعه، ويتحدث هو بأنه سيتخرج بعد سنة من كلية التجارة ولديه فراشة وهو أول من أدخل ماكينات الدخان والليزر للعياط، كما أن لديه 300 متر من ميراث والده.

وقام خليل بيه "ماجد المصرى" بتعنيف خادمته بسبب انطفاء إحدى لمبات السرايا وطلب من "زلزال"، أن يغيرها وأكد أنها مهنته الرئيسية ورد عليه "زلزال" محمد رمضان أنه لا يستطيع أن يغيرها دون إحضار سلم له فطلب "خليل" من الخادمة إحضار سلم لـ"زلزال" وأن تحضر ابنته "أمل" هنادى لتراه فى هذا الموقف.

وفى بيتها تجلس "صافيا" حلا شيحا تبكى بحرارة بعد أن علمت بما سيقدم عليه زلزال محمد رمضان وتحاول أمها تهدئتها، لكنها لا تستجيب، وتخبرها بأنه أسود أيام حياتها، ثم يطرق الباب أحدهم، فتفتح الأم ويأتيها نبأ القبض على زوجها محرم.

 

الحدوتة الثانية لـ دنيا سمير غانم

بدأت الحلقة الأولى من الحدوتة الثانية لمسلسل بدل الحدوتة 3 بظهور لهفة "دنيا سمير غانم"، وهى تخاطب جمهورها من خلال الموبايل وتتحدث عن نفسها فيدخل عليها مدير مصنع الملابس التى تعمل به ويعنفها.

وتشهد الحلقة أول ظهور للنجم أحمد رزق، حيث يقوم بدور موظف فى قصر أصيلة هانم الأثرى، التى تشرف على الموت وتوصى له بنصف القصر، لكن تموت قبل أن توقع على الوصية ثم يتم طرده من القصر من الورثة الشرعيين.

تقوم دنيا باختراع طريقة للبنات لوضع التليفون المحمول على الرأس فيؤدى إلى حرق شعر الفتاة التى تعرض من خلالها لهفة اختراعها فيطردها صاحب المصنع من العمل.

تعود لهفة إلى منزلها لتجد والدها ينتظرها مع عريس تقدم لها ترفضه لهفة وتترك المنزل وتذهب إلى "سيبر"، لتجد فيديو على الفيس وواحدة من ورثة أصيلة هانم تنشر نعى للسيدة أصيلة.

 

مسلسل هوجان حلقة 11

تحولت حياة "هوجان" محمد إمام، تماماً فى الحلقة الـ11 من مسلسل هوجان الذى يعرض حصرياً على شاشة قناة الحياة، بعدما بدأ فى عمله الجديد مع "كمال بيه" – رياض الخولى – فى حراسته الشخصية، وتغير مظهره تماماً، إضافة إلى توفير كمال بيه له بطقلة شخصية وجواز سفر ورخصة قيادة وموبايل، وأيضاً سلاحه الشخصى إضافة إلى غرفة مجهزة له ليقيم فيها وهذه الأدوات يراها هوجان للمرة الأولى فى حياته.

يذهب هوجان إلى الحارة لمقابلة "حورس" – أوس أوس – وإعطائه الأموال التى حصل عليها منه، ويتفاجئ بأن الليلة زفاف لطفى الحراق - كريم محمود عبد العزيز - على طليقته "نوجا" أسماء أبو اليزيد وسط صدمة من هوجان الذى لم يمر أيام قليلة على تطليقه لها، ليدخل ويؤكد لهما أنهما لائقين على بعضهما فى الندالة ويغادر المكان وسط حزن شديد منه.

نوجا تطلب من لطفى الحراق العمل على جمع أموال كثيرة بأى طريقة ممكنة، ويقترح لطفى أن يتواصل مع هوجان مرة أخرى بعد التغييرات التى طرأت عليه وعمله مع أحد الكبار فى الدولة، وبعدها يجد اتصالا مع المعلم "بهلول" يطلب مقابلته، وعندما ذهب لطفى لمقابلته فى منزل مهجور ويجد شخصين يتهجمان عليه ويضربانه بأوامر من بهلول الذى يظهر فى الصورة وتنتهى الحلقة.

 

مسلسل علامة استفهام حلقة 11

شهدت الحلقة الحادية عشر من مسلسل "علامة استفهام"، أحداثا جديدة بعد انتهاء الحفل الذى أحياه "نوح الشواف" محمد رجب وفرقته التى تضم أغلب أبطال العمل، وبعد ذهابهم للمنزل حدثت مشادة بين "مروة الشواف" جيهان خليل مع "قنديل" إسلام حافظ، فى وجود "نوح" الذى عرض عليها الزواج من شقيقه "جاسر" محمد ناصر لينتهى المشهد دون رد منها.

كشفت الحلقة أيضا عن علاقات حب وزواج متعددة منها، حب "صباح" كوكى شقيقة "قنديل" من "يعقوب" عدو عائلة الشواف، وأيضا علاقة حب بين "قنديل" و"أميرة" ابنة خالة "رحاب" ميرهان حسين، والمفاجأة هى الزواج السرى بين "فؤاد الشواف" محمود البزاوى من "عيشة" حنان سليمان والتى تعمل خادمة عنده.

وذهب "نوح" لـ"الشيخ منصور" حسن العدل، الذى سأله أن أحوال "جاسر" شقيقه، ليقول له المفروض إنه بخير بس من ساعة ما "رحاب" ميرهان حسين دخلت حياتنا وأنا مش مطمن.

مسلسل "علامة استفهام" يعرض على قنوات الحياة cbc ،ON E ،Dmc، من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجى، وهو من بطولة محمد رجب، ميرهان حسين، هيثم أحمد زكى، جيهان خليل، إدوارد، محمود البزاوى، عبد الرحمن أبو زهرة وآخرين.

 

مسلسل البرنسيسة بيسة حلقة 11

تطورت الأحداث فى الحلقة الـ11 من مسلسل "البرنسيسة بيسة" للنجمة مى عز الدين والذى يتم عرضه على قناة الحياة، بعد معرفة الجدة سكسكة بإدارة بيسة للمدرسة التى ورثت أرضها من عمها، وتطلب مشاركتهم فى هذا الورث، كما ترسل أهالى الحارة للتقديم لأبنائهم فى المدرسة، لتكون بيسة مضطرة على الموافقة وتجبر "كاظم" - أمير المصرى - على دخول 20 تلميذ جديد من الحارة والتوقيع على أوراقهم.

يقرر "كاظم" تعيين خطيبته فى منصب مدير الحسابات وتعترض بيسة على ذلك وتدخل فى مشادة معها وتضربها، فيما يتسلل مرعى لغرفة سكسكة لمحاولة سرقتها لكنها تستيقظ من النوم وتمسكه إلا أنه يستطيع الهرب والذهاب إلى منزل "مأمون" – محمد أنور للاختباء عنه، لتقوم سكسكة بإحضار سيارة وميكروفون وتزفه فى الحارة بأنه حرامى.

تحضر "شويكار"- بوسى - إلى المدرسة بعد غياب وتجدها همجية وأصبحت كالسوق وتعنف ابنها كاظم على الحال الذى وصلت إليه المدرسة وأنه تآمر مع بيسة على تدميرها، حيث وجدت الطابور همجى كما دخلت أحد الفصول لتجد التلاميذ يرقصون على الطلبة لتقوم بطرد ابنها كاظم من المدرسة، ثم تقابل بيسة وتعرض عليها الحصول على مبلغ من المال ثمن الأرض التى ورثتها من أجل ترك المدرسة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة