رقم مميز ينتظر تريزيجيه مع قاسم باشا ضد كونيا سبور

الجمعة، 17 مايو 2019 02:47 م
رقم مميز ينتظر تريزيجيه مع قاسم باشا ضد كونيا سبور محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر لتحقيق رقم مميز مع قاسم باشا الذى يستضيف كونيا سبور فى السابعة والنصف مساء اليوم على ملعب "قاسم باشا"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدورى التركي.

ويحتل قاسم باشا المركز الـ13 فى جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 38 نقطة، بينما يحتل كونيا سبور المركز السادس برصيد 42 نقطة

محمود تريزيجيه سيسجل الظهور الـ 73 مع قاسم باشا بمختلف المسابقات في مباراة اليوم أمام كونيا سبور، بعدما سبق وأن شارك في 72 مباراة سجل خلالها 25 هدفاً وصنع 18 هدفاً أخر.

ويقدم محمود تريزيجيه مستويات رائعة مع قاسم باشا الموسم الحالى، حيث سجل 9 أهداف وصنع مثلها بمسابقة الدورى التركى، فيما تم اختياره فى التشكيلة المثالية للنسخة الحالية من مسابقة الدورى التركي، وحصل على جائزة أفضل لاعب أفريقى فى أوروبا من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية عن شهر مارس الماضى.

كما يحتل محمود تريزيجيه حاليًا المركز الثانى فى قائمة أفضل لاعبى الدورى التركى هذا الموسم من جانب موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم.

ودخل محمود تريزيجيه دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية الراغبة فى التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة أبرزها ليون الفرنسي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة