خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الرياضة المصرية فى يوم.. الإسماعيلى يبحث عن تصحيح المسار أمام الداخلية فى السويس.. الزمالك يخوض مرانه الاول فى المغرب استعداداً للنهائى.. الأهلى يفتح صفحة الاستعداد للدراويش.. وانطلاق بطولة سيرياس للكاراتيه

الجمعة، 17 مايو 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. الإسماعيلى يبحث عن تصحيح المسار أمام الداخلية فى السويس.. الزمالك يخوض مرانه الاول فى المغرب استعداداً للنهائى.. الأهلى يفتح صفحة الاستعداد للدراويش.. وانطلاق بطولة سيرياس للكاراتيه الرياضة المصرية اليوم
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم الجمعة الموافق 17 / 5 / 2019 العديد من الاحداث الرياضية التى نستعرضها فى السطور التالية ..

الإسماعيلى يبحث عن تصحيح المسار أمام الداخلية على ستاد السويس

يستضيف فريق الاسماعيلى نظيره الداخلية مع دقات العاشرة مساء اليوم الجمعة على ستاد الجيش بالسويس فى افتتاح الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري العام فى مواجهة يدخلها الدراويش بحثاً عن تصحيح المسار وعودة الانتصارات الغائبة للتخلص من شبح الهبوط الذى يلازم الفريق لأول مرة منذ فترة طويلة فى المقابل تمثل مباراة الليلة الظهور الاول للداخلية بعد الهبوط بشكل رسمى للقسم الثانى .

كان ناديى النجوم والداخلية هبطا رسمياً إلى الدرجة الثانية، ولم يتحدد الطرف الثالث فى ظل المنافسة الشرسة بين أكثر من نادي للهروب إلى منطقة الأمان، بينما انحصرت الصراع على لقب الدوري بين الأهلي "المتصدر" والزمالك "الوصيف".

وتعادل الاسماعيلى مع الانتاج الحربى سلبياً فى أخر ظهور بمسابقة الدوري العام بينما سقط الداخلية أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف .

ويحتل الاسماعيلى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز فى 9 مباريات وتعادل فى 11 وخسر 10 لقاءات وسجل لاعبيه 26 هدف وتلقت شباكه 32 هدف ومازال لديه مباراتين مؤجلتين فيما يحتل الداخلية المركز السابع عشر برصيد 27 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى 15 وخسر 13 لقاء وسجل لاعبيه 34 هدف وتلقت شباكه 47 هدف .

وطالب محمود جابر المدير الفنى للإسماعيلى لاعبيه بالعودة لقطار الانتصارات للتخلص من شبح الهبوط مبكراً قبل ملاقاة الاهلى فى الجولة المقبلة وتبدو صفوف الدراويش مكتملة فى مباراة الليلة بإستثناء غياب باهر المحمدى الذى لم يكتمل شفاؤه من الاصابة فى عضلات البطن ، على الجانب الاخر يظهر ضياء عبد الصمد مديراً فنياً للداخلية للمرة الاولى فى مباراة الليلة بعد استقالة علاء عبد العال من منصبه وطالب لاعبيه بترك بصمة طيبة فى أخر مبارياتهم بالممتاز بعد ضياع كافة الضغوط التى حاصرتهم فى المباريات السابقة .

 

الزمالك يخوض مرانه الاول فى المغرب استعداداً لنهضة بركان

يخوض فريق الزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى، أولى تدريباته الجماعية فى المغرب، بعد أن وصلت بعثة الفريق الأبيض إلى مدينة بركان، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، بعد أن غادرت القاهرة فى التاسعة مساء أمس الخميس، واستقر السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى، على هيكل خطة مباراة فريقه أمام نهضة بركان المغربى فى المباراة التى ستجمعهما الأحد المقبل، على ملعب الأخير بالمغرب.

حيث قرر الخواجة السويسرى وضع كوردون من اللاعبين أمام مرمى الأبيض الذى سيتولى عمر صلاح حراسته، بعدما علم الخواجة أن الفريق المغربى يسعى لاستغلال وجود الحارس الشاب فى حراسة العرين الأبيض، لتكثيف التسديد عليه من بعيد، والعمل على الوصول إلى مرماه كثيرًا، خاصة وإنه الحارس الثالث للفريق وكان بعيدًا عن المشاركة فى الفترة الماضية، بخلاف إنه لا يوجد بديل له على مقاعد البدلاء، وفى حالة تعرضه لأى إصابة سيضطر الجهاز الفنى للزمالك للاستعانة بأحد اللاعبين لحراسة المرمى، وحينها ستكون أزمة كبرى للأبيض.

وشدد الخواجة السويسرى على لاعبى الزمالك، وخاصة المدافعين ضرورة تضييق كافة المساحات أمام لاعبو نهضة بركان، ومنعهم من الوصول لعمر صلاح والتسديد على مرماه أو الاحتكاك به.

 

الأهلى يفتح صفحة الاستعداد للدراويش

يبدأ الجهاز الفني للنادى الاهلى بقيادة مارتن لاسارتي التفكير في مباراة الأسماعيلي الهامة المقرر لها  21 مايو الجاري وأغلق الجهاز الفني ملف مباراة انبي التى أقيمت أمس بالجولة الـ30 للدوري الممتاز

حيث يبدأ الجهاز الفني دراسة فريق الدراويش بإعتبار أن هذه المباراة من أهم مباريات في طريق الاهلي للحفاظ على بطولة الدوري الممتاز الت ى دخلت مراحلها الحاسمة حيث يلعب الاهلي مع الاسماعيلي ثم المقاولون العرب ويتبقي له مباراة وحيدة أمام الزمالك ستُقام بنسبة كبيرة عقب بطولة أمم أفريقيا التى تستضيفها مصر وتنطلق يوم 21 يونيو المقبل.

انطلاق بطولة سيرياس الدولية للكاراتيه بتركيا

تنطلق اليوم منافسات بطولة سيرياس الدولية للكاراتيه، و التى تقام بتركيا فى الفترة من 17 إلى 21 مايو الجارى .

تضم بعثة المنتخب فى البطولة كل من سارة عاصم، و رضوى سيد ، و ريم أحمد ، و جيانا فاروق ، و فريال أشرف ، و أمنية محمد ، و سارة عبده ، و إيمان أشرف ، فوزية محمود ، و شهد إيهاب ، أسماء ، أية هشام ، على محمد ، فراس أسامة ، و عبد المنعم محمد ، و مؤمن أحمد سعيد ، و عمر احمد عبد المنعم ، و عبد الله هشام ، و كريم أيمن ، و عبد الله ممدوح ، و عمر اشرف ، و عمرو علاء ، و محمد السيد ، وأحمد أشرف ، و كريم وليد صلاح الدين.

ويرأس بعثة المنتخب أحمد أبو عيشة، ويرافقهم سيف النصر مصطفى مدرب الكاتا، و محمد عبد الرحمن و هانى قشطة مدربا الكوميتيه .

 انطلاق بطولة الجائزة الكبرى للشيش فى الصين 

تنطلق اليوم الجمعة، منافسات بطولة كأس العالم لسلاح الشيش فى الصين بمشاركة لاعبى الفراعنة. 
 
ويشارك فى هذه البطولة من مصر كلا من ، علاء أبو القاسم و محمد ماهر حمزة و نورا منير ويارا الشرقاوى .
 
ويقود المنتخب فنيا فى هذه البطولة المدرب ماهر حمزة .
 

انطلاق كأس العالم لسيف المبارزة فى دبى

 
تنطلق اليوم الجمعه، منافسات بطولة كأس العالم لسيف المبارزة فى دبى على ان تستمر حتى يوم20 مايو الجارى بمشاركة لاعبات الفراعنة .
 
ويشارك فى هذه البطولة من مصر كلا من اللاعبات ، اية مهدى و ناردين إيهاب وشيرويت جابر و سارة تامر نونو .
 
ويقود المنتخب فنيا أحمد موسى و يرأس البعثة أسامة رياض عضو مجلس الإدارة.
 

مواجهتين فى ثانى جولات نهائى   دورى اليد مواليد 2002 

تقام اليوم الجمعة ، ثان جولات الدور النهائى لمنافسات دورى كرة اليد مواليد 2002 "بطولة  الجمهورية " للموسم المحلى 2018 /2019 .
 
وتشهد الجولة الثانية مواجهتين بين كلا من ، الأهلى مع سبورتنج و الزمالك مع المقاولون العرب على صالة ميت عقبة.
 
 فيما تقام الجولة الختامية غدا السبت على صالة أكتوبر بمواجهتين بين كلا من ، سبورتنج مع المقاولون العرب والاهلى مع الزمالك.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة