أكرم القصاص - علا الشافعي

فان دايك يحقق رقما قياسيا من حجم المشاركات فى مباريات ليفربول

الخميس، 16 مايو 2019 06:11 م
فان دايك يحقق رقما قياسيا من حجم المشاركات فى مباريات ليفربول فان دايك
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

موسم رائع للعملاق الهولندى فان دايك، مدافع ليفربول، حيث لعب مع الريدز كل مباريات الموسم فى الدورى الأوروبى، ليعتبر أول لاعب بعد مارتن سكرتل فى 2010/2011.

وقال فريق ليفربول:"فان دايك هو أول لاعب ميداني منذ مارتن سكرتل (2010/2011) يلعب مع الريدز كل مباريات الموسم في الدورى الأوروبى".

فان دايك
فان دايك

وتوج فيرجيل فان دايك بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي للعام الحالى 2019، من جانب رابطة اللاعبين المحترفين، بينما حصل رحيم سترلينج نجم مانشستر سيتى على جائزة "لاعب الموسم" من رابطة النقاد فى إنجلترا.

وينتظر عشاق كرة القدم الأول من يونيو المقبل، المواجهة المرتقبة التى تجمع بين ليفربول وتوتنهام على ملعب "واندا متروبوليتانو" في العاصمة الإسبانية "مدريد" فى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

تنطلق مباراة ليفربول وتوتنهام في تمام الساعة التاسعة مساء الأول من يونيو المقبل وستكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورت".

يذكر أنه قد حقق ليفربول فوزًا تاريخيًا على برشلونة برباعية نظيفة فى المباراة التى بملعب "آنفيلد"، فى "إياب" نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، في حين نجح توتنهام فى بلوغ المباراة النهائية لدورى أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة