أكرم القصاص - علا الشافعي

بخطوات سهلة وبسيطة.. نصائح لتقوية العلاقة بين الموظف والمدير

الخميس، 16 مايو 2019 07:27 ص
بخطوات سهلة وبسيطة.. نصائح لتقوية العلاقة بين الموظف والمدير نصائح لتقوية العلاقة بين الموظف والمدير-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجب على الموظف أن تكون علاقته قوية بالمدير، حتى يستطيع مواصلة عمله بهدوء ودون وقوع مشاكل التى تنتهى بوقوع خصومات مالية وجزاءات وغيرها، ولتجنب هذه المشاكل، نتعرف فى السطور القادمة، على مجموعة من النصائح لتقوية العلاقة بين الموظف والمدير، وفقاً لما ذكره موقع "thebalancecareers".

نصائح لتقوية العلاقة بين المدير والموظف

1- يساعد الاتصال الدائم بالمدير واطلاعه على كل ماهو جديد بمعرفة مدى اجتهاد الموظفين فى العمل، مما يجعله يسعى للتوصية بزيادة مرتبات الموظفين.

2- يجب على الموظف أن يحرص على إبلاغ المدير برغبته فى عقد اجتماعات بشكل دورى، لمتابعة اخر تطورات القسم، لمناقشة جميع المشاكل بشكل يومى.

نصائح لتقوية العلاقة بين الموظف والمدير (1)
 

3- ينصح أيضاً إختيار التوقيت المناسب للتحدث مع المدير، والابتعاد عنه فى حالة شعوره بالتوتر والقلق حتى لا تثير غضبه وتسوء العلاقة بينكما.

4- وينصح أيضاً بإصدار تقرير للمدير لإبلاغه بجميع التطورات والمشاريع التى يتم العمل عليها خلال هذه الفترة، حتى يشعر المدير بإخلاصك فى العمل.

نصائح لتقوية العلاقة بين الموظف والمدير (4)
 

 5- يجب على الموظف أن يأخذ زمام المبادرة لإطلاع المدير على جميع الإنجازات اليومية أو الأسبوعية، للقسم سواء سأله المدير أم لا، وتعتبر فرصة لإطلاعه على إجتهاد أفراد القسم.

6- يفضل إظهار الإمتنان للمدير من وقت لأخر، على تعبه وإهتمامه بالعمل، حتى يشعر المدير بتقديرك لمجهوداته، مما يحسن على علاقتكما ببعض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة