خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

من غير حسد.. اعرف قائمة أسعار بيوت لاعبى كرة القدم حول العالم.. كاكا متواضع بـ 3 ملايين دولار.. كريستيانو رونالدو عدى الـ 6 ملايين.. وقصر ميسى يحتوى على مسرح ومنتجع وملعب كرة قدم "ومش عايز يقول على السعر"

الخميس، 16 مايو 2019 09:00 م
من غير حسد.. اعرف قائمة أسعار بيوت لاعبى كرة القدم حول العالم.. كاكا متواضع بـ 3 ملايين دولار.. كريستيانو رونالدو عدى الـ 6 ملايين.. وقصر ميسى يحتوى على مسرح ومنتجع وملعب كرة قدم "ومش عايز يقول على السعر" منازل اللاعبين ـ أرشيفية
كتبت ياسمين أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرة القدم من أكثر أنواع الرياضة شهرة وانتشارا في العالم أجمع، وهذا ما جعل لاعبي كرة القدم من ضمن مشاهير العالم وأغناهم، ويحرص مشجعوهم على معرفة أخبارهم وتفاصيل حياتهم في كل صغيرة وكبيرة.

ويشتهر لاعبو كرة القدم بحرصهم على اقتناء أغلى السيارات والمنازل، لذلك خلال التقرير ونقلا عن موقع" sportranker" سنذكر أغلى بيوت لاعبي كرة القدم حول العالم، وهى كالآتي:

ليونيل ميسي

Image result for ‫منزل ميسي‬‎

ميسي لاعب برشلونة يصنف منزله من بين أجمل منازل اللاعبين حول العالم، وقصره يحتوي على مسرح خاص ومنتجع وملعب كرة قدم مغلق، لكنه لم يصرح بسعر منزله حتى الآن.

ريكاردو كاكا

Image result for ‫منزل ريكاردو كاكا‬‎

ريكارردو كاكا ذلك النجم البرازيلي، يمتلك منزلا في مدريد بمساحة 1500 قدم مربع، ويحتوي المنزل على صالة ألعاب، وسعر منزله يصل إلى 3 ملايين دولار.

إندرييس إنييستا

إنييستا كانت لاعب سابق لنادي برشلونة المنتقل حاليا للدوري الياباني، ومنزله يحتوي على خمس غرف نوم، وغرفة كاملة للجوائز الفردية، وسعر منزله يصل إلى 4.6 ملايين دولار.

ماريو بالوتيلي

بالوتيلي هو مهاجم المنتخب الإيطالي يمتلك واحدا من أجمل القصور في مدينة ليفربول، وهو لا يعيش في هذا المنزل بسبب رحيله عن نادي ليفربول، لكنه لا يزال محتفظا به وسعره يصل إلى 4.86 ملايين دولار.

كريستيانو رونالدو

يمتلك النجم العالمي كريستيانو رونالدو المنتقل إلى فريق جوفنتوس الإيطالي، قصرا فاخرا في مدينة مدريد، وقد اشتراه "الدون" عام 2008، ووصل سعره إلى 6 ملايين دولار.

جون تيري

اشترى الكابتن السابق لنادي تشيلسي" جون تيري" منزلا في لندن بسعر يصل إلى 7 ملايين دولار، وهو يعتبر من أفخم المنازل.

فرانك لامبارد

يمتلك فرانك لامبارد أسطورة نادي تشيلسي منزلا تبلغ مساحته 19.500 قدم مربع ويتألف المنزل من 9 غرف نوم و12 مرحاضا وحوض سباحة كبير وملعب تنس، ويصل سعره إلى 10.5 ملايين دولار.

ديديه دروغبا

تقدر ثروة لا عب تشيلسي الإنجليزي السابق حوالي 90 مليون دولار، ويمتلك اللاعب قصرا يصل سعره إلى 21 مليون دولار وتبلغ مساحته حوالي 8600 قدم مربع.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة