خالد صلاح

شكوى من عدم قراءة عدادات الغاز الطبيعى فى سموحة بالإسكندرية

الخميس، 16 مايو 2019 05:30 ص
شكوى من عدم قراءة عدادات الغاز الطبيعى فى سموحة بالإسكندرية وصل الغاز
كتبت _ أميرة عبد السلام
إضافة تعليق
أرسل القارئ عمرو جابر إبراهيم، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن متضررًا من عدم قراءة قيمية فاتورة الغاز الطبيعى بمنزله فى 12 تنظيم شارع 313 مع تقاطع شارع 302 سموحة تقسيم القضاة.
 
وقال القارئ فى رسالتها: عدم أخذ القراءه الحالية وتراكمها للشهر القادم يؤدى إلى إدخال العملاء فى شريحة أعلى، وعمولة أكتر للموظف المسئول عن التحصيل وظلم وإهدار حقوق للمواطنين".
 
 
وأوضح القارئ فى رسالته المدعمة بصورة لفاتورة الاستهلاك، أنه حرر شكوى لدى الشركة برقم ٧٧٠٢٣ ولَم تقم الشركة باتخاذ اللازم تجاه تصحيح الخطا ومعاقبة المسؤول لتقاعسه عن أداء عمله.
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


إضافة تعليق


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة