خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بأحزمة الأمان.. عمال كهرباء صينيون يناولون الطعام على ارتفاع 130 مترا..صور

الخميس، 16 مايو 2019 09:00 م
بأحزمة الأمان.. عمال كهرباء صينيون يناولون الطعام على ارتفاع 130 مترا..صور عمال الكهرباء فوق الأبراج
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وسط العديد من المخاوف التى تتعلق بالأمان،  حيث ظهرمجموعة من العمال الصينيين يتناولون الغذاء على ارتفاع 130 مترا فوق سطح الأرض، على أحد أبراج الكهرباء، ولذلك لتوفير الجهد والتعب عند الصعود أو النزول.  

 

عمال كهرباء صينيون يناولون الطعام على ارتفاع 130 مترا  (1)

تظهر اللقطات اندماج عمال الكهرباء فى تناول وجباتهم، حيث يوازنون أنفسهم، وتم ربطهم بأجزمه معدنية فى مدينة يان بمقاطعة سيتشوان جنوب غرب الصين.

عمال كهرباء صينيون يناولون الطعام على ارتفاع 130 مترا  (2)
 

وقال أحد العمال عن تلك الصور الجريئة، أنهم يتناولون الوجبات الطعام على البرج من أجل توفير الوقت والجهد، حيث النزول من على الأبراج الكهرباء يتطلب مجهودا كبيرا.

 

عمال كهرباء صينيون يناولون الطعام على ارتفاع 130 مترا  (3)
 

وقال أيو، أحد العمال، أنهم كانوا يجرون إصلاحا طارئا على البرج بعد انقطاع التيار الكهربائى، فلم يكن لدينا الكثير من الوقت لتناول الطعام، حيث النزول مرة أخرى على أسفل، فمكثنا  على البرج.

عمال كهرباء صينيون يناولون الطعام على ارتفاع 130 مترا  (4)
 
وأضاف، أنه وزملاءه يقومون يوميا بصيانة البرج الذى يبلغ طوله 128 مترا ،ولتوفير الوقت خلال الصعود والنزول، غالبا ما نتناول الغذاء فى الهواء الطلق، ونستخدم جبل لنقل الطعام عبر دلو، ثم نجلس على القضبان لتناول الغذاء.

ونشرت إحدى المواقع الصينية الشهيرة، مقطعا صغيرا من الفيديو يوم الخميس الماضى، حيث حظى أكثر من 5 ملايين مشاهدة فى أقل من أسبوع، على الرغم من أن أيوا،  يعمل لمدة 6 سنوات متواصلة ، إلا أن الارتفاع الكبير، لا يزال يخيفه عند الصعود والنزول، مشيرا أن كل من يعمل مربوط بأحزمة أمان، وأن الأمر فى الصعود والنزول يستغرق عادة 30 دقيقة، كما يتحصل شهريا حوالى ألف إسترليني.

عبر عدد من المغردين حول مواقع السوشيال ميديا الصينية، حيث  كان أبرزها مخاوف تتعلق بالسلامة، بالإضافة إلى رسائل الدعم لذلك العمل الشاق والصعب.

 

عمال كهرباء صينيون يناولون الطعام على ارتفاع 130 مترا  (5)
 
عمال كهرباء صينيون يناولون الطعام على ارتفاع 130 مترا  (6)
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة