أكرم القصاص - علا الشافعي

حلم أمم 2019 يغازل 5 أهلاوية.. وليد سليمان يتطلع للتراجع عن الاعتزال الدولى.. أحمد فتحى يحلم بالتألق بقميص المنتخب مجددا.. هانى يأمل فى جنى ثمار تألقه.. وياسر إبراهيم وحمدى فتحىى يتطلعان لشرف تمثيل الفراعنة

الأربعاء، 15 مايو 2019 02:56 م
حلم أمم 2019 يغازل 5 أهلاوية.. وليد سليمان يتطلع للتراجع عن الاعتزال الدولى.. أحمد فتحى يحلم بالتألق بقميص المنتخب مجددا.. هانى يأمل فى جنى ثمار تألقه.. وياسر إبراهيم وحمدى فتحىى يتطلعان لشرف تمثيل الفراعنة فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل أسابيع قليلة من انطلاق بطولة أمم أفريقيا 2019 يحلم لاعبو الدورى المحلى بالتواجد فى قائمة الفراعنة النهائية بالبطولة التى سيتم الكشف عنها فى غضون الأيام القليلة المقبلة.

وفى التقرير التالى نُلقى الضوء على خمسة أهلاوية يغازلون المنتخب بقيادة أجيرى للتواجد فى قائمة الفراعنة بأمم أفريقيا التى ستنطلق فى مصر يوم 21 يونيو المقبل:

1- وليد سليمان

يبدو أن الحلم سيتحوّل لحقيقة، فرغم اعتزال وليد سليمان صانع ألعاب الأهلى اللعب الدولى قبل عدة أشهر بسبب عدم استدعائه لقائمة المنتخب أكثر من مرة رغم أنه كان يستحق التواجد في المنتخب وقتها إلا أن "حلم" وليد سليمان فى العودة لصفوف الفراعنة تجدد مؤخراً بعدما خرج أكثر من عضو بالجهاز الفنى للمنتخب بتصريحات مُبشّرة للاعب تؤكد أن هناك اتجاه للاستعانة بوليد سليمان فى المنتخب خلال الفترة المقبلة.

شارك وليد سليمان مع الأهلى في بارياته الأخيرة بعد ظهوره بشكل جيد رغم مشاركته لدقائق ويأمل اللاعب أن يواصل المشاركة والتألق مع الأهلى وأن يفى جهاز المنتخب بوعده ويضمّه لقائمة الفراعنة فى أمم أفريقيا المقبلة.

 

2- أحمد فتحى

على نفس درب وليد سليمان يسير أحمد فتحى ظهير أيمن فريق الأهلى صاحب الإنجازات التى لا ينكرها أحد فى الشارع الكروى المصرى فاللاعب الذى كثيراً ما تألق مع المنتخبات الوطنية ومع الأهلى يأمل فى العودة لصفوف المنتخب الأول بعدما غاب عنه الفترة الماضية بدعوى كبر السن والابتعاد عن المشاركة فى المباريات لفترة طويلة قبل أن يستعين به الجهاز الفنى للأهلى فى المباريات الأخيرة ويُقدم مردودا جيدا.

 

3- محمد هانى

يأمل محمد هانى ظهير أيمن الأهلى فى جنى ثمار تألقه مع الفريق خلال الفترة الماضية بعدما شارك بشكل جيد مع المارد الأحمر، وقدم مردودا رائعا نال إشادة وإعجاب الجميع من الخبراء والنقاد.

غاب محمد هانى عن مباريات الأهلى الأخيرة للإصابة تارة ولرغبة الجهاز الفنى فى إراحته تارة أخرى بعدما عانى من الإجهاد لفترة طويلة لكن فى النهاية يرغب الظهير الصاعد فى التواجد ضمن قائمة المنتخب الأول بأمم أفريقيا.

 

4- ياسر إبراهيم

بعدما أصبح أحد أهم نقاط القوة فى خط دفاع الأهلى، ويأمل ياسر إبراهيم مدافع الفريق فى الظهور مع المنتخب الأول عبر بوابة القلعة الحمراء، لاسيما أن ياسر ظهر بشكل جيد مع الفريق مؤخراً ونال هو الآخر إشادة وتقدير الكثيريين فى الشارع الكروى المصرى.

 

5- حمدى فتحى

رغم أنه يعلم صعوبة تحقيق الحلم إلا أن إشادة الخبراء والنقاد زادت من طموح حمدى فتحى فى التواجد مع المنتخب الأول فى البطولة الأفريقية بعدما نجح فى إعادة الاتزان لخط وسط الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية بشكل واضح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة