خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

هشام يطالب بحضانة طفليه: طليقتى تعلمهما السرقة وتحرمنى من رؤيتهما

الأربعاء، 15 مايو 2019 01:00 ص
هشام يطالب بحضانة طفليه: طليقتى تعلمهما السرقة وتحرمنى من رؤيتهما محكمة الأسرة ـ أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقام رجل دعوى، طالب فيها باسقاط جق مطلقته فى حضانة طفليه، 11 سنة، و9 سنوات.

وقال "هشام.إ.ع" فى دعواه أمام محكمة الأسرة، بـ 6 أكتوبر: عشت برفقتها 6 سنوات، ورزقت بطفلين"أحمد ورباب"، ولكن سرعان ما دمرت حياتنا وانفصلنا بالطلاق، بعد سنوات من العذاب منهم 5 سنوات محروم من رعاية أطفالى.

 

وأضاف "هشام":" حصلت على حكم رؤية، ولكن مطلقتى امتنعت عن تنفيذه حتى تنتقم منى، كما شوهت صورتى ودفعت الطفلين لسبى وأهلى بألفاظ خارجة".

 

وأشار هشام، إلى أنه كان يقضى ساعات طويلة أمام مدرسة طفليه ليظفر برؤيتهم ، ويشاهد بشاعة ما يذوقاه على يد والدتهما وجدتهما من ضرب وتعذيب وصل إلى حد حرق يد طفلته بسبب تسببها فى كسر زجاج السفره.

 

وتباع:" مطلقتى مصابة بداء السرقة وفضحتنى، وهى على ذمتى وتسببت فى دخولى أقسام الشرطة مرات عديدة، وللأسف تحاول دفع أطفالى لارتكاب تلك أفعال".

وأورد الزوج فى دعواه ، بأنه طلقها وأعطاها مبلغ مقابل التنازل عن حضانة الطفلين، وعندما أنفقت الأموال استرجعتهما وحرمته من رؤيتهما.

 

وأوضح المدعى بأن ابنه اعترف بأن والدته أجبرته على سرقه جدته، وهددته بالعقاب أن لم يفعل، وذكر أنها ليست المرة الأولى التى تجبره على ذلك، مشيرا إلى أن مطلقته تحصل منه على مبلغ نفقة كبير وتحرمه من رؤية الأطفال ".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة