خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مينا يتحول من رجل لامرأة بعد مشاركته فى تجربة فلتر "سناب شات" الجديد

الأربعاء، 15 مايو 2019 04:13 م
مينا يتحول من رجل لامرأة بعد مشاركته فى تجربة فلتر "سناب شات" الجديد سناب شات
كتب محمود احمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك القارئ مينا توفيق نصرى من مدنية سوهاج بفلتر "سناب شات" الجديد الذى يمكن المستخدمين من التعديل على الصور، بحيث يحول وجه الرجل إلى وجه امرأة والعكس.
 
 
وشهد الفلتر الجديد من سناب شات على مشاركة كبيرة من المستخدمين الذين حرصوا على تجربته لرؤية شكلهم من خلال الجنس الآخر، ولم تتوقف مشاركة الصور التى ينتجها الفلتر الجديد لسناب شات على التطبيق فقط، حيث حرص عدد كبير منهم على مشاركة الصور على منصات السوشيال ميديا المختلفة مثل "فيس بوك" و"تويتر" و"انستجرام"، حيث لاقت هذه الصور العديد من المشاركات والإعجاب.
 
سناب شات (1)
سناب شات

سناب شات (2)
سناب شات
 
ولقراء "اليوم السابع" شاركونا عبر خدمة صحافة المواطن بصوركم بالفلتر الجديد وصورتك فى الأصل وبعد التعديل وأصدقائك، من خلال رسائلكم على رقم واتس اب اليوم السابع 01280003799 والصفحة الرسمية لخدمة صحافة المواطن على فيس بوك https://www.facebook.com/sahafetalmuatin/  وأرسلوا لنا صوركم بفلتر سناب شات الجديد واكتشف شكلك والشبيه لك بالجنس الأخر .
 
كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاعا من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة