خالد صلاح

محافظ الغربية يوجه بتدبير فورى لكرسى متحرك ويسلمه لمسنة بسبب ظروف صحتها

الأربعاء، 15 مايو 2019 05:32 م
محافظ الغربية يوجه بتدبير فورى لكرسى متحرك ويسلمه لمسنة بسبب ظروف صحتها جانب من الاجتماع
الغربية - مصطفى عادل
إضافة تعليق

وجه اللواء هشام السعيد محافظ الغربية خلال لقاء المواطنين ، بإحضار كرسى متحرك من خلال مديرية التضامن الاجتماعى، حيث تسلمه لسيدة مسنة تقدمت بطلب نظراً لظروفها الصحية وحاجتها الضرورية للكرسى.

كما وجه وكيل التضامن الاجتماعى بالتنسيق مع الجمعيات الأهلية ورجال الأعمال لتوفير كرسى متحرك كهربائى لفتاة من ذوى القدرات الخاصة ، وبالفعل تم استجابة الجمعيات الأهلية لتوفير الكرسى مع صرف 1000 جنيه مساعدة مالية لها من باب الأمل بالديوان العام ، وكذا توفير مديرية القوى العاملة فرصة عمل لها بالقطاع الخاص.

كما وجه أيضاً بصرف 1000 جنيه مساعدة مالية من باب الأمل لأحد المواطنين باللقاء نظراً لظروفه المعيشية ولمساعدته على السفر لاستكمال علاجه بقسم إصابات العمل بالقاهرة ، وكذا صرف 1500 جنيه من باب الأمل و400 جنيه لسيدة باللقاء تعول أسرة مكونة من 5 أفراد.

وخلال اللقاء أصدر محافظ الغربية توجيهاته لمدير فرع التأمين الصحى بالغربية بالتواصل مع اللجنة العليا للأدوية بالقاهرة لبحث إمكانية صرف العلاج المناسب لأحد الأطفال الذى يعانى من مرض ضمور فى الأعصاب الشوكية والعضلات.

وفى استجابة لمطالب عدد من المواطنين بتوفير فرص عمل خلال اللقاء قام محافظ الغربية بتسليم 5 شباب خطابات عمل لهم بالقطاع الخاص.

كما استعرض عدد من شكاوى المواطنين باللقاء، حيث وجه رئيس حى ثان المحلة الكبرى بتكثيف حملات إزالة الإشغالات من شارع نعمان الأعصر وشارع سعد زغلول والشوارع الجانبية المحيطة لتوفير السيولة المرورية.

كما أصدر تعليماته بتشكيل لجنة من التفتيش المالى والإدارى بالمحافظة للمرور على مركز كفر الزيات لفحص جميع  الأوراق الخاصة بأحد المواطنين الذى تقدم بشكوى يلتمس خلالها إيقاف تراخيص بناء منزل أحد جيرانه لإعتدائه على حرم الملكية الخاص به .

كما وجه بقيام مركز ومدينة المحلة الكبرى بتنفيذ إزالة المبنى المخالف المجاور لأحد مستودعات الغاز "تحت الترخيص" خلال اسبوع من تاريخه وحل مشكلة المواطن وعرض تقرير عن ماتم.

وفى نهاية اللقاء، أكد محافظ الغربية على حرصه الشديد بالتواصل الدائم مع المواطنين للتعرف على مشاكلهم والعمل على إيجاد الحلول الفورية المناسبة لها، مشدداَ على جميع التنفيذيين بالتعرف على المشاكل التى تواجه المواطنين على أرض الواقع واتخاذ كافة الإجراءات الاستباقية التى تقلل من حدوث أى مشاكل.

DSC_0594
 
DSC_0600
 
DSC_0601
 

DSC_0602

 

DSC_0603
 

 


إضافة تعليق


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة