خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

قبل افتتاحها.. رئيس جامعة كفر الشيخ يلتقى بهيئة تدريس كلية الذكاء الاصطناعى

الأربعاء، 15 مايو 2019 04:21 م
قبل افتتاحها.. رئيس جامعة كفر الشيخ يلتقى بهيئة تدريس كلية الذكاء الاصطناعى جانب من اللقاء
كفر الشيخ_ محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى الدكتور ماجد القمرى رئيس جامعة كفر الشيخ، بأعضاء هيئة التدريس الجدد بكلية الذكاء الاصطناعى بالجامعة لتعريفهم بالأقسام العلمية بالكلية ونظام الدراسة واللائحة الأكاديمية وتجهيزات الكلية والنظم المتبعة وغيرها؛ وقد أعرب عن سعادته لانضمامهم لأسرة الجامعة.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن انضمام هذه النخبة المتميزة إلى أسرة جامعة كفر الشيخ يعد اضافة حقيقية، مؤكدا أن أعضاء هيئة التدريس الجدد قد تم اختيارهم وفق معايير علمية دقيقة قابله للقياس وتحقق العدالة والشفافية بحثا عن أفضل الكفاءات لترسيخ نظام تعليمى متميز بالجامعة ودعم توجه الجامعة نحو العالمية.

وحثهم على تطوير قدراتهم ومهارتهم التدريسية والبحثية لمواكبة التطور في تقنيات الذكاء الإصطناعى، وتوفير فرص تعليم رقمي ذكي بجودة عالية استعدادها لاستقبال أول دفعة من الطلبة خلال العام الأكاديمي القادم لتلبية الحاجة الملحة محلياً وعربياً إلى بناء جيل من الكوادر المتخصصة في الذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات، لمواكبة وظائف المستقبل.
 
وفى نهاية اللقاء جرى حواراً موسعاً تم خلاله الإجابة عن العديد من الأسئلة والاستفسارات والاقتراحات من قبل أعضاء هيئة التدريس.
 
 
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة