خالد صلاح

صور.. تراكم القمامة أمام مدرسة بقرية الروضة بالمنيا

الأربعاء، 15 مايو 2019 11:30 م
صور.. تراكم القمامة أمام مدرسة بقرية الروضة بالمنيا القمامة
كتبت مريم بدر الدين
إضافة تعليق

اشتكى القارئ عبد الله عبد الرحمن من قرية الروضة فى مركز مطاى التابع لمحافظة المنيا، من تراكم القمامة أمام سور مدرسة "صديقة الفتيات" الإعدادية.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: "تحطيم سور الفناء لم يجعل بين المدرسة وبين القمامة والقاذورات التي يلقيها الجيران أي حاجز، فتجتمع الحشرات وتدخل المدرسة بل وتتسلل إلى ملابس التلاميذ دون مبالغة".

القمامة
القمامة

وتابع: "كما أن هناك انفجار ماسورة مياه قريبة من المدرسة وما زالت المياه طافحة وهذه ليست المرة الأولى من نوعها التي تنفجر بها هذه الماسورة، فمسبقًا حدث ذلك وقام أحد الأهالي بتصليحها على حسابه الخاص حفاظًا على المكان".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


إضافة تعليق


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة