خالد صلاح

شكوى من حفرة عميقة تهدد حياة أطفال تقسيم عمرو بن العاص فى فيصل

الأربعاء، 15 مايو 2019 07:37 م
شكوى من حفرة عميقة تهدد حياة أطفال تقسيم عمرو بن العاص فى فيصل الحفر بمنطقة الملكة فيصل
كتب رامى محيى الدين
إضافة تعليق

أرسلت القارئة باسنت شاهين، من أهالى منطقة الملكة فيصل التابعة لمحافظة الجيزة، شكوى من حفرة عميقة موجودة بتقسيم عمرو بن العاص منذ أكثر من أسبوع.
 

وقالت القارئة، فى رسالتها لصحافة المواطن: إن مكان الحفر فى الأساس كان ترعة وكان المسئولون يسعون لتوسيع الطريق وحفروا المكان منذ أكثر من أسبوع ثم تركوه ولم يستكملوا أعمالهم دون وضع حواجز.

 

وناشدت القارئة المسئولين بالعمل على وضع حواجز حول الحفر حتى لا يسقط فيها أحد أطفال المنطقة، وإنهاء العمل بالمنطقة بأقصى سرعة وردم الحفر.

الحفر بالملكة فيصل
الحفر بالملكة فيصل

 

الحفر بتقسيم عمرو بن العاص
الحفر بتقسيم عمرو بن العاص

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


إضافة تعليق


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة