خالد صلاح

ساويرس والمحمدى على أعتاب أغلى مباراة فى التاريخ مع أستون فيلا

الأربعاء، 15 مايو 2019 12:35 م
ساويرس والمحمدى على أعتاب أغلى مباراة فى التاريخ مع أستون فيلا ساويرس مع شريكه في ملكية أستون فيلا
كتب أحمد عصام
إضافة تعليق

حسم أستون فيلا أول مقعد في المباراة الفاصلة المؤهلة للدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه أمس على وست بروميتش ألبيون أمس بركلات الترجيح بنتيجة 4/3.

وسيكون المصريين على موعد مع التاريخ يوم 27 مايو الجاري عندما يلتقى أستون فيلا مع الفائز من ديربي كاونتي وليدز يونايتد، خاصة أن النادي مملوك لرجل الأعمال المصري ناصف ساويرس، ويضم بين صفوفه لاعب المنتخب الوطني أحمد المحمدي.

المحمدي لاعب أستون فيلا
المحمدي لاعب أستون فيلا

أستون فيلا يستعد لخوض أغلى مباراة في التاريخ

وتعد المباراة الفاضلة للتأهل إلى الدوري الإنجليزي المماز هي أغلى مباراة في تاريخ كرة القدم حيث يحصل المتأهل على جوائز مالية تراكمية تتراوح بين 170 مليون إسترلينى إلى 290 مليونا لدعم الفريق، والتعاقد مع لاعبين جدد.

وفي الموسم الماضي أقيمت المباراة الفاصلة بين هادرسفيلد وريدينج وحسمها الأول، الذى هبط مرة أخرى فى نهاية الموسم، وحسب شركة ديلوات للاستشارات المالية، فإن هدرسفيلد حصل على 100 مليون جنيه استرليني (110 مليون يورو) من حقوق النقل التلفزيوني بجانب مظلة ذهبية "مظلة ذهبية" بحدود 85 مليون يورو، أي أن المكافأة الاجمالية ستصل الى 170 مليون جنيه استرليني.

وبالتالي فإن النادي المملوك لرجل الأعمال المصري ضمن على الأقل 170 مليون إسترليني حال التأهل والهبوط نهاية الموسم المقبل، أما إذا نجح في الاستمرار بالدوري للموسم بعد القادم فستقفز أرباحه إلى 290 مليون جنيه إسترليني.

ناصف ساويرس مع شريكه في ملكية أستون فيلا

ناصف ساويرس مع شريكه في ملكية أستون فيلا

إضافة تعليق


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة