خالد صلاح

رايحة بينا على فين يا موضة.. بعد البناطيل والتى شيرتات الشرابات المقطعة تنافس بقوة

الأربعاء، 15 مايو 2019 06:00 ص
رايحة بينا على فين يا موضة.. بعد البناطيل والتى شيرتات الشرابات المقطعة تنافس بقوة  أغرب أشكال الموضة
رانيا سعد الدين
إضافة تعليق

ظهرت مؤخرا موضة الجوارب الممزقة المصنوعة من الحرير الفوال، لنجد النجمة "ليدى جاجا" تتألق بأحدهم وتثير الفضول هل قامت بتمزقه بشكل عمدى للفت الأنظار لها كما هى عادتها، وتظهر بعد فترة وجيزة العديد من الموديلات من الجوارب الممزقة لتكون موضة العام، بعدما كان من أكثر ما يزعج الفتاة أن يتمزق جزء صغير من جواربها لتقوم بالتخلص منه على الفور، ولكن اليوم سوف يكون الوضع مختلفا تماما وسوف تعيد كثير من الفتيات النظر فى جواربها الممزقة التى أهملت استخدامها.

 
 
1
 
 
 
0
 
 
57459344_10215918880742346_3042854281901244416_n
 
 
 
وعلى الرغم أن الجوارب الممزقة ليست الأولى فقد ظهر الصيف الماضى موديلات التي شيرت الممزقة والتى وضعتها أشهر الماركات ضمن مجموعتها الجديدة، لتحصد العديد من التهكم من الجمهور، متسائلين هل دخل فأر للمخزن ودمر الموجود، ولكن الحقيقة أن هذا التي شيرت كان تقليعه مميزة للشباب والفتيات.
 
 
3
 
 
أما موديلات البنطلون الجينز الممزق من الركبة أو مناطق أخرى فقد ظهر من سنوات ومازال متصدر للموضة يظهر بالعديد من الأشكال مع بداية كل صيف. 
 
 
4
 
 
وكأن قماش الجينز هو الحصان الرابح على الدوام لخدمة الموضة فمنة ظهر العديد من الموديلات الممزقة بخلاف البنطلون منها " الفستان ، القميص، الشورت" 
 
 
5

 


إضافة تعليق

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة






الرجوع الى أعلى الصفحة