خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

السرطان رئيس العصابة.. اعرف ميولك لارتكاب الجرائم حسب برجك

الأربعاء، 15 مايو 2019 04:00 م
السرطان رئيس العصابة.. اعرف ميولك لارتكاب الجرائم حسب برجك الأبراج الأكثر ميولاً للإجرام- صورة أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف طبيعة الإنسان من شخص لآخر، فتجد شخصا يتصف بالهدوء والسذاجة وآخر يتصف بالعصبية الشديدة والتسرع فى إصدار القرارات دون تفكير، مما قد يصل فى النهاية إلى القتل، ولذلك نتعرف فى السطور القادمة، على الأبراج الأكثر ميلاً لممارسة الإجرام، وفقاً لما ذكره موقع " moon-child".

الأبراج الأكثر ميلاً للإجرام:

برج الجوزاء

يتصف مواليد برج الجوزاء بازدواجية الشخصية،  والتى تساعده على ارتكاب الجرائم، وذلك وفقاً لإحصائيات الجريمة الصادرة عن مكتب التحقيقات الفيدرالي، والتى تشير إلى أن أكثر المجرمين ينتمون إلى برج الجوزاء، الذين هم أكثر اشتراكاً  فى جرائم القتل والسرقة والاحتيال .

 

برج الدلو

يتصف مواليد برج الدلو بطيبة القلب، والتوازن والذكاء والاعتزاز بالنفس والقوة التى لا يمكن كسرها بسهولة، لذلك إذا تعرض للانتقام يستخدم أذكى طرق الإجرائم ليحصل على حقه، دون أن يترك دليل واحد يدينه.

برج الأسد

معروف عن مواليد برج الأسد بالإندفاع والمشاكسة، لذلك إذا أرتكب جريمة قتل تكون بدم بارد، بغرض الحصول على الشهرة.

حسب برجك  اعرف ميولك لإرتكاب الجرائم (4)
 

برج الميزان

يتصف مواليد برج الميزان، بالكرم وأنه صبور والأكثر صواباً، ولكن بما أن الصبر له حدود أيضًا ، فإن الميزان على استعداد لارتكاب الجرائم، عند يشعر بأنه يستغل .

برج العذراء

يتصف مواليد برج العذراء، بالهدوء والصمت والصبر،  والقدرة على حل المشاكل، والذكاء فى ترتيب الجرائم سواء سرقة أو جريمة قتل، ولذلك قد لا تستطيع إثبات الجريمة عليهم.

حسب برجك  اعرف ميولك لإرتكاب الجرائم (2)
 

برج الحوت

يتميز مولود برج الحوت بالعاطفة الزائدة، والإخلاص فى التعامل مع الأصدقاء، ولكن عند إستفزازه، يتحول لمجرم خطير، ووفقًا لتسجيلات جرائم مكتب التحقيقات الفيدرالي، فإن الحوت متورط في أكثر الجرائم المتعلقة بالمخدرات والقتل.

برج الجدي

يعتبر مولود برج الجدي أقل الأبراج ميولاً لممارسة الإجرائم،  ولكن على الرغم من احترامهم الكبير للقواعد والقوانين والنظام ، لكن عندما يغضب، يمكن أن يرتكب جريمة لكنها لا تصل لحد القتل.

برج العقرب

يعتبر مولود برج العقرب من الأبراج الأكثر عدوانية وغيرة، لذلك لديهم القدرة على إرتكاب الجرائم القتل بدم بارد دون الشعور بذنب.

حسب برجك  اعرف ميولك لإرتكاب الجرائم (1)
 

برج الحمل
 

يتصف مولود برج الحمل بالعناد والإنفعال الشديد، ولذلك إذا أرتكب جريمة تكون بسبب رغبته فى ذلك ليس أكثر.

 

برج القوس

يتصف مولود برج القوس بسرعة الغضب وعدم الرحمة، لذلك ينصح بتوخى الحذر فى التعامل معه، ووفقاً للتحقيقات الفيدرالية، فأن أكثر المتهمون فى جرائم السرقة ينتمون لبرج القوس، لكن غير مرجح تورطهم فى جرائم القتل أو إيذاء الأخرين.

 

برج الثور
 

يتصف برج الثور بالعناد والمزاجية التى تؤهله لإرتكاب جرائم القتل بمنتهى السهولة، كما يتميز بالذكاء، وعدم الثقة بالأخرين، لذلك من المحتمل أن يتورطون فى جرائم مالية مثل غسل الأموال .

 

برج السرطان

وأخيرا، فإن رئيس المجرمين هو برج السرطان، بسبب غيرته الشديدة ومزاجيته التى تدفعه لإرتكاب الجرائم وخاصة القتل .

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة