خالد صلاح

"إحنا معاك".. قارئ يشارك "صحافة المواطن" بصورة لرجل بلا مأوى بشارع جامعة الدول

الأربعاء، 15 مايو 2019 10:00 م
"إحنا معاك".. قارئ يشارك "صحافة المواطن" بصورة لرجل بلا مأوى بشارع جامعة الدول بلا ماوى
كتب محمود احمد عطا
إضافة تعليق
أرسل القارئ يوسف محمد، صورة لأحد الرجال بلا مأوى ويتواجد بشارع جامعة الدول بالجيزة، ضمن حملة إحنا معاك التى أطلقتها وزارة التضامن بالتعاون مع اليوم السابع عبر قسم صحافة المواطن، من أجل الوصول إلى أكبر عدد من المشردين على مستوى الجمهورية، ومد الجهات الرسمية بالبيانات الخاصة بهم، وأماكن تواجدهم، وذلك لتوفير الدعم الكامل لهم.
 
وقال القارئ فى رسالته: "هذا الرجل يتواجد بشارع جامعة الدول منذ فترة بلا مأوى ويعانى من حالة إعياء شديدة ونرجو توصيل حالته للمسئولين".
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.
 
 

إضافة تعليق


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة