خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

وست بروميتش ضد أستون فيلا.. رفاق أحمد حجازى يتقدمون فى الشوط الأول "فيديو"

الثلاثاء، 14 مايو 2019 09:59 م
وست بروميتش ضد أستون فيلا.. رفاق أحمد حجازى يتقدمون فى الشوط الأول "فيديو" وست بروميتش ضد استون فيلا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع وست بروميتش انهاء الشوط الأول امام أستون فيلا بالتقدم بهدف نظيف خلال المباراة التى تجمعهما على ملعب "ذاهاوثورنوس" فى اياب الملحق المؤهل للمباراة الفاصلة المؤهلة للدورى الإنجليزى الممتاز.

 
سجل الهدف اللاعب كريج داوسون فى الدقيقة 29 من ضربة رأس ويشارك أساسيا مع وست بروميتش المداع المصرى أحمد حجازى، فيما يشارك أحمد المحمدى من بداية اللقاء مع أستون فيلا.
 
 
 
 

 

المعروف أن  الان بارديو المدير الفنى لفريق وست بروميتش الإنجليزى أعلن التشكيل الأساسى الذى سيخوض به مباراة أستون فيلا وشهد تشكيل وست بروميتش على تواجد الدولى المصرى أحمد حجازى والذى تمثل فى.

 

تشكيل وست بروميتشتشكيل وست بروميتش

فيما جاء النجم المصرى أحمد المحمدى على رأس تشكيل أستون فيلا والذى جاء كالتالى..

تشكيل أستون فيلاتشكيل أستون فيلا

وتشهد المباراة مواجهة مصرية تجمع بين ثنائى المنتخب الوطنى أحمد المحمدى وأحمد حجازى المحترفين ضمن صفوف أستون فيلا ووست بروميتش ألبيون على الترتيب.

كانت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين السبت الماضى بملعب "فيلا بارك"، التى انتهت بفوز أستون فيلا بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويفتقد وست بروميتش ألبيون فى مباراة اليوم لجهود لاعبه دوايت جايل بسبب الايقاف بعد حصوله على البطاقة الحمراء فى لقاء الذهاب.

ويكفى أستون فيلا التعادل السلبى فى مباراة اليوم لبلوغ نهائى دورة "البلاى أوف" المؤهلة للنسخة القادمة من مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتلعب دورة "البلاى أوف" المؤهلة إلى الدورى الإنجليزى الممتاز بنظام الإقصاء، حيث يلتقى صاحب المركز الثالث مع صاحب المركز السادس ذهابًا وإيابًا، ويلتقى صاحبا المركزين الرابع والخامس بالطريقة ذاتها، قبل أن يتواجه الفائزان فى مباراة نهائية يحتضنها ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية "لندن".

يلتقى الفائز من مجموع مباراتى الذهاب والإياب بين أستون فيلا ووست بروميتش ألبيون مع الفائز من مجموع مباراتى الذهاب والإياب بين ليدز يونايتد وديربى كاونتى وذلك فى المباراة النهائية المحدد لها 27 مايو الجارى بملعب "ويمبلى".

وسيحصل الفريق المتأهل لبطولة الدورى الانجليزى على جوائز مالية تراكمية تصل لـ150 مليون إسترلينى لدعم الفريق، والتعاقد مع لاعبين جدد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة