أكرم القصاص - علا الشافعي

حجازى والمحمدى يقودان تشكيل مباراة وست بروميتش ضد أستون فيلا

الثلاثاء، 14 مايو 2019 08:29 م
حجازى والمحمدى يقودان تشكيل مباراة وست بروميتش ضد أستون فيلا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الان بارديو المدير الفنى لفريق وست بروميتش الإنجليزى عن التشكيل الأساسى الذى سيخوض به مباراة أستون فيلا المقرر إقامتها التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، بملعب "ذا هاوثورنس"، فى "إياب" الدور نصف النهائى بدورة "البلاى أوف" المؤهلة للنسخة القادمة من مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

وشهد تشكيل وست بروميتش على تواجد الدولى المصرى أحمد حجازى والذى تمثل فى..

 

تشكيل وست بروميتش
تشكيل وست بروميتش

فيما جاء النجم المصرى أحمد المحمدى على رأس تشكيل أستون فيلا والذى جاء كالتالى..

تشكيل أستون فيلا
تشكيل أستون فيلا

وتشهد المباراة مواجهة مصرية تجمع بين ثنائى المنتخب الوطنى أحمد المحمدى وأحمد حجازى المحترفين ضمن صفوف أستون فيلا ووست بروميتش ألبيون على الترتيب.

كانت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين السبت الماضى بملعب "فيلا بارك"، التى انتهت بفوز أستون فيلا بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويفتقد وست بروميتش ألبيون فى مباراة اليوم لجهود لاعبه دوايت جايل بسبب الايقاف بعد حصوله على البطاقة الحمراء فى لقاء الذهاب.

ويكفى أستون فيلا التعادل السلبى فى مباراة اليوم لبلوغ نهائى دورة "البلاى أوف" المؤهلة للنسخة القادمة من مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتلعب دورة "البلاى أوف" المؤهلة إلى الدورى الإنجليزى الممتاز بنظام الإقصاء، حيث يلتقى صاحب المركز الثالث مع صاحب المركز السادس ذهابًا وإيابًا، ويلتقى صاحبا المركزين الرابع والخامس بالطريقة ذاتها، قبل أن يتواجه الفائزان فى مباراة نهائية يحتضنها ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية "لندن".

يلتقى الفائز من مجموع مباراتى الذهاب والإياب بين أستون فيلا ووست بروميتش ألبيون مع الفائز من مجموع مباراتى الذهاب والإياب بين ليدز يونايتد وديربى كاونتى وذلك فى المباراة النهائية المحدد لها 27 مايو الجارى بملعب "ويمبلى".

وسيحصل الفريق المتأهل لبطولة الدورى الانجليزى على جوائز مالية تراكمية تصل لـ150 مليون إسترلينى لدعم الفريق، والتعاقد مع لاعبين جدد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة