خالد صلاح

قصة طفلة قدمت طلبا لحكومة نيوزيلندا للبحث عن التنين مقابل رشوة 5 دولارات

الثلاثاء، 14 مايو 2019 01:01 م
قصة طفلة قدمت طلبا لحكومة نيوزيلندا للبحث عن التنين مقابل رشوة 5 دولارات جاسيندا أرديرن رئيسة وزراء نيوزيلندا
كتب محمد عبد العظيم
إضافة تعليق

واقعة طريفة شهدتها دولة نيوزيلندا، حينما أقدمت طفلة صغيرة تبلغ من العمر 11 عاما على التقدم بطلب رسمى إلى رئيس الوزراء جاسيندا أرديرن، من أجل طلب مساعدة الحكومة فى البحث عن المخلوق الاسطورى "التنين"، حيث ترغب الطفلة الصغيرة وفق رسالتها للحكومة فى طلب الحصول على الدعم المالى اللازم من أجل البدء فى البحث عن التنين.

اللافت للنظر فى الطلب الذى قدمته الطفلة إلى الحكومة، أنها أرفقت معه 5 دولارات نيوزيلندية على سبيل الرشوة، فى إطار حث الحكومة من أجل مشاركتها ودعمها فى رعاية التنين إذا وجدته، وذلك وفق ما ذكرته nzherald.

الطالبة التي عرفت فقط باسم "فيكتوريا" تبدي اهتماما شخصيا بالغا بـ"التنين"، وطالبت الحكومة بتخصيص تمويل من أجل البحث عن المخلوق الأسطورى، وفيما ردت عليها وردت جاسيندا أرديرن على رسالة الطفلة فيكتوريا، قالت فيها إنها تشكرها على اتصالها بالحكومة.,

وجاء نص الرد على الطفلة: "شكرا على اتصالك بالحكومة.. لقد كنا مهتمين جدًا بسماع اقتراحاتكم حول التنانين، لكن للأسف لا نقوم بأي عمل في أي من هذه المجالات حاليًا.. لذلك أعيد أموال الرشوة الخاصة بك، وأتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم للحصول على التنين.. شكرا مرة أخرى على الكتابة.. مع ملاحظة فيكتوريا 5 دولارات مرفقة بهذه الرسالة".

رد رئيسة وزراء نيويلندا على طلب الطفلة
رد رئيسة وزراء نيويلندا على طلب الطفلة

وتمت مشاركة الرسالة عبر العديد من صفحات السوشيال، حيث تلقت آلاف التعليقات من محبي كل من الطفلة فيكتوريا ورئيس وزراء نيوزيلندا، واقترح شخص واحد أن تضع فيكتوريا طلبًا رسميًا للحصول على معلومات حول ما تعرفه الحكومة عن التنين، بدلا من الحصول على الدعم المادى اللازم، بينما أثنى عليها الآخرون لإبداعها وقدرتها فى هذا السن على مخاطبة الحكومة من أجل الحصول على تمويل لبحثها، بالإضافة إلى الإشادة برد الحكومة الرسمى عليها.

 

 

 

 


إضافة تعليق

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة






الرجوع الى أعلى الصفحة