قرية النزل بالدقهلية تعانى من انتشار القمامة فى الشوارع والمصارف

الإثنين، 13 مايو 2019 12:00 ص
قرية النزل بالدقهلية تعانى من انتشار القمامة فى الشوارع والمصارف القمامة بشوارع القرية
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ سامح الوصيف من أهالى قرية النزل مركز منية النصر التابعة لمحافظة الدقهلية، شكوى من تلال القمامة، التى انتشرت فى جميع أنحاء القرية.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: المشكلة عندنا فى القرية إن أكوام القمامة أصبحت منتشرة فى جميع أنحاء القرية حتى الترع والمصارف، مناشدا المسئولين بالعمل على إيجاد حل لتلك المشكلة فى أسرع وقت ممكن.

القمامة بالترعة
القمامة بالترعة

 

القمامة بالمصرف
القمامة بالمصرف

 

القمامة بشوارع القرية
القمامة بشوارع القرية

 

شاركونا من خلال رسائلكم على رقم واتس اب اليوم السابع 01280003799 والصفحة الرسمية لخدمة صحافة المواطن على فيس بوك https://www.facebook.com/sahafetalmuatin/  وأرسلوا لنا صور صلاة التراويح ومكانها لاستقبال الشهر الكريم، وحدثونا عن طقوس هذه الصلاة الخاصة استقبالا للشهر الصوم شهر رمضان الكريم.

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاعا من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة