خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"منصور يالشيخ منصور".. حسين الجسمى يحتفل بفوز المان سيتى بالدورى الإنجليزى

الأحد، 12 مايو 2019 06:24 م
"منصور يالشيخ منصور".. حسين الجسمى يحتفل بفوز المان سيتى بالدورى الإنجليزى مان سيتى بطلا للدورى الإنجليزى
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الفنان الإماراتى حسين الجسمى، على الاحتفال بفوز فريق مانشستر سيتى بالدورى الإنجليزى الممتاز خلال هذا الموسم، والذى يمتلكه الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير شؤون الرئاسة فى دولة الإمارات.

 

وعلق حسين الجسمى على صورة قميص نادى مان سيتى الذى يعلوه علم الإمارات قائلا: "منصور يالشيخ منصور".

 

حسين الجسمى
حسين الجسمى

توج فريق مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي للمرة السادسة في تاريخه والثانية على التوالي، عقب فوزه على مضيفه برايتون اليوم بنتيجة 4/1، في ختام مباريات البريميرليج، ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 98 نقطة ليتوج باللقب بفارق نقطة واحدة عن ليفربول صاحب المركز الثاني والذى تغلب على ولفرهامبتون في نفس التوقيت بنتيجة 2/0.

 

وفى شهر سبتمبر من عام 2008، نجح الشيخ منصور بن زايد آل نهيان فى شراء نادى مانشستر سيتى الانجليزى، والذى حقق طفرة كبيرة تحت إدارته سواء فيما يتعلق بالجانب المادى، أو تحقيق البطولات.

 

وفى ختام مباريات مانشستر سيتى، تقدم برايتون بهدف صادم عبر جلين موراي في الدقيقة 27 وتعادل مانشستر سيتي بعدها بدقيقة عبر سيرجيو أجويرو وأضاف إيمريك لابورت الهدف الثاني للسيتى فى الدقيقة 38 لينتهى الشوط الأول بتقدم الضيوف 2/1، وفي الشوط الثاني أضاف السيتي هدفين عبر رياض محرز وإلكاى جوندوجان فى الدقيقتين 63 و72 ليتوج الفريق باللقب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة