خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اعرف شخصيتك من رجلك.. لو "مربعة" تبقى محل ثقة وصباعك الصغير دليل على التمرد

الأحد، 12 مايو 2019 09:00 ص
اعرف شخصيتك من رجلك.. لو "مربعة" تبقى محل ثقة وصباعك الصغير دليل على التمرد اعرف شخصيتك من رجلك - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقد كانت عملية قراءة الوجه أو راحة اليد هى الشائعة فى معرفة الشخصية منذ العصور القديمة، ولكن هل فكرت قبل ذلك فى معرفة صفات الشخصيات من خلال أصابع القدم، فحتى شكل قدميك يمكن أن يكشف عن أشياء مثيرة عن شخصيتك، ويذكر لنا موقع "stylecraze" 10 أشكالا للقدم تساعدنا كيف نتعرف على أهم سمات الشخصية من خلال شكل وحجم وموضع قدميك.

 

القدم المربعة

يقال إن الشخص الذى لديه قدم مربع عندما تكون جميع أصابع القدم متطابقة تقريبًا فى الطول، مما يجعل قدمك تبدو مستطيلة الشكل، ويسمى أيضا "القدم الفلاح" وغالبًا ما يعتبر الأشخاص الذين لديهم هذا النوع من القدم حذرًا جدًا، قبل اتخاذ أى إجراء أو اتخاذ أى قرار، يقومون بتحليل كل التفاصيل الصغيرة وعندها فقط يصلون إلى نتيجة، أنها تميل إلى أن تكون معقولة وعملية للغاية، كما أنها تبقى هادئة للغاية فى أى حالة، وتعتبر محل ثقة للغاية.

 

The-Square-Foot-1

القدم اليونانية

وتسمى القدم اليونانية أيضا بـ"قدم اللهب"، والأشخاص الذين يحملون هذا النوع من القدم تكون إصبع القدم الثانى أطول من إصبع القدم الأول، ولديهم شخصية محفزة ويعتبرون متحمسين جدًا للأشياء، الناس مع هذا الشكل من القدم لديهم الصفات القيادية. إنهم أكثر إبداعًا وانفتاحًا على التحديات والمغامرات، ويمكن أن يكونوا متسرعين ويتصرفون فى بعض الأحيان لأنهم يريدون أن تسير الأمور فى طريقهم.

The-Greek-Foot-2
 

 

القدم الرومانية

هذا هو أكثر أنواع القدم شيوعًا، حيث تكون جميع أصابع القدم متناسبة، مع كون الإصبع الكبير هو الأقدم بين جميع أصابع القدم، ويعتبر الأشخاص الذين يعانون من هذا النوع من القدم اجتماعيين، ولديهم التألق فى شخصيتهم التى تجعل لديهم كاريزما محبوبة للغاية. إنهم ودودون للغاية ومتوازنون جيدًا ومنظمون فى حياتهم، إنهم يعرفون ماذا يقولون وكيف يتصرفون فى أى موقف، وهذا يجعلهم تكتيكيين للغاية.

The-Roman-foot-3
 

 

 

القدم الممدودة

نظرًا لأن جميع أصابع القدم يتم ترتيبها تنازليا، فإن القدم الممدودة تبدو رقيقة جدًا، الإصبع الكبير هو الأكبر، ثم يتناقص الحجم مع كل إصبع قدم، يحب الأشخاص أصحاب هذا النوع من القدم عمومًا أن يكونوا بمفردهم والاستمتاع بمساحاتهم الخاصة، هم متسرعون للغاية وليس لديهم سيطرة على مزاجهم.

The-Stretched-Foot-4
 

القدم ذات الإصبع الأخير الصغير

غالبًا ما يكون الأشخاص الذين لديهم إصبعهم الصغير على جانب القدم متمردين جدًا، ويريدون القيام بالأشياء فى طريقهم.

Little-toe-on-the-side-of-the-foot-5
 

إصبع القدم الثالث المائل

يفضل الأشخاص ذوو نوع القدم هذا التخطيط للأشياء قبل تنفيذها، وهى منظمة بشكل جيد للغاية ولها سيطرة جيدة على أنفسهم.

Tilted-third-toe-6
 

 

الإصبع الصغير الملتصق

الأشخاص الذين لا يستطيعون فصل إصبعهم الصغير يفضلون التمسك بروتينهم، ويكونون صارمين للغاية بشأنه، إنهم مخلصون للغاية ويشكلون رفقاء عظماء.

Unable-to-separate-the-little-7

الإصبع الصغير المنفصل

الأشخاص الذين يمكنهم فصل إصبعهم الصغير يبحثون باستمرار عن تغيير فى حياتهم، يشعرون بالملل بسهولة شديدة، وغالبًا ما تجعلهم هذه العقلية تشعر بعدم الرضا، غالبا ما تكون مزاجية للغاية.

Ability-to-separate-the-little-8

فجوة بين أصابع القدم الثانى والثالث

إذا كانت لديك فجوة بين إصبعيك الثانى والثالث فهذا يعنى أنك لا ترتبط عاطفيا بأى شيء بسهولة. يمكنك فصل نفسك عن المهام اليومية بسهولة شديدة.

Gap-between-second-and-third-toe-9

قاعدة ضيقة فى إصبع القدم الثانى

الأشخاص أصحاب هذه القدم لديهم تأثير كبير على الآخرين، إذا كانوا سعداء فإنهم يجعلون الجو كله ممتعًا، ولكن إذا كانوا فى مزاج سيئ فمن الأفضل تركهم وحدهم.

Narrow-base-on-second-toe-10

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة