هداف الدوري الانجليزي.. محمد صلاح يستهدف معادلة إنجاز دروجبا

السبت، 11 مايو 2019 10:51 ص
هداف الدوري الانجليزي.. محمد صلاح يستهدف معادلة إنجاز دروجبا دروجبا ومحمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، لمعادلة إنجاز النجم الإيفوارى المعتزل ديدييه دروجبا، بالحصول على جائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم.

وسيكون محمد صلاح ثانى لاعب أفريقى فى تاريخ الدورى الإنجليزى يتمكن من الحصول على جائزة "الحذاء الذهبي" مرتين بعدما توج بها دروجبا فى مناسبتين 2006 – 2007 و 2009 – 2010.

ويسعى محمد صلاح لتحقيق إنجاز جديد يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي حققها منذ إنضمامه لصفوف ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالي، بالاحتفاظ بجائزة "الحذاء الذهبي" التي تمنح لهداف مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وذلك للموسم الثانى على التوالى.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الانجليزي برصيد 22 هدفاً، ويتفوق محمد صلاح بفارق "هدفين" على سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتى وساديو مانى جناح ليفربول، كذلك أوباميانج مهاجم أرسنال.

ويلتقي ليفربول مع ولفرهامبتون في الرابعة عصر غد الأحد على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل ليفربول المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 94 نقطة خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل ولفرهامبتون المركز السابع برصيد 57 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة