أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. أفراح جماهير ليفربول مستمرة بعد إقصاء برشلونة التاريخى

السبت، 11 مايو 2019 03:26 م
فيديو.. أفراح جماهير ليفربول مستمرة بعد إقصاء برشلونة التاريخى جماهير الريدز
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازال نادى ليفربول الإنجليزى وجماهيره فى كل مكان، يعيشون فرحة الانتصار التاريخى على برشلونة الإسبانى، برباعية نظيفة، والتأهل لنهائى بطولة دورى أبطال أوروبا للعام الثانى على التوالى.

 

 

حساب ليفربول نشر فيديو جديد لجماهير النادى التى حضرت لقاء البارسا فى ملعب الأنفيلد، وهى تتغنى أغنية الفريق الشهيرة "لن تسيروا وحدكم" للجهاز الفنى واللاعبين بقيادة يورجن كلوب المدير الفنى، والنجم المصرى محمد صلاح بتيشيرت “Never Give Up”، متبادلين الفرحة بإقصاء برشلونة.

 

وحقق ليفربول فوزًا تاريخيًا على برشلونة الإسبانى، برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما الثلاثاء الماضى على ملعب "آنفيلد"، فى مباراة إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، وحقق ليفربول الريمونتادا بعد الهزيمة فى الذهاب بثلاثية نظيفة فى "كامب نو"، ليتأهل فريق محمد صلاح إلى نهائى دورى أبطال أوروبا لملاقاة توتنهام.

 

جماهير الريدز
جماهير الريدز

من جانبه، تمنى محمد صلاح نجم منتخب مصر، أن يحالف الحظ فريقه ليفربول فى نهائى دورى أبطال أوروبا أمام توتنهام فى المباراة النهائية المرتقبة التى تجمعهما مطلع يونيو المقبل فى ملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى.

 

وعن التأهل التاريخى على حساب برشلونة، قال محمد صلاح فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "ما حدث كان أمرًا لا يصدق، فى النسخة الماضية من مسابقة دورى أبطال أوروبا حجزنا بطاقة العبور للمباراة النهائية من ملعب الأولمبيكو معقل نادى روما الإيطالى، لكن الشعور كان مختلفاً وله نكهة خاصة عندما حققنا الفوز على برشلونة لاسيما أن المباراة كانت على ملعبنا وأمام جماهيرنا".

لاعبو وجهز ليفربول يحييون الجماهير
لاعبو وجهاز ليفربول يحييون الجماهير

 

وأضاف لاعب ليفربول، "الصعود لنهائى دورى أبطال أوروبا للعام الثانى على التوالى أمر رائع ومذهل، وأتمنى أن يقف الحظ بجانبنا للفوز باللقب"، من ناحية أخرى، أعلن نادى ليفربول جاهزية الفرعون محمد صلاح، للمشاركة فى المباراة المرتقبة أمام ولفرهامبتون، المحدد لها الرابعة عصر غد الأحد على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

وذكر نادى ليفربول عبر موقعه الرسمى، أن الثلاثى محمد صلاح وجوردان هندرسون وأندى روبرتسون سيكونوا جاهزين للمشاركة فى مباراة ولفرهامبتون، بينما يتواصل غياب البرازيلى فيرمينو بسبب الإصابة.

 
الجماهير بعد انتهاء اللقاء
الجماهير بعد انتهاء اللقاء

 

وعانى جوردان هندرسون وأندى روبرتسون من إصابات طفيفة فى مباراة ليفربول وبرشلونة الإسباني التى أقيمت الثلاثاء الماضى على ملعب "أنفيلد"، فى "إياب" نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

 

محمد صلاح حصل على الضوء الأخضر للمشاركة فى مباراة ليفربول وولفرهامبتون بعد تعافيه التام من الإصابة التى تعرض لها فى الرأس خلال مشاركته فى مباراة نيوكاسل يونايتد، التى أقيمت على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ولم يستطع على إثرها إكمال اللقاء.

لاعبو ليفربول يبادلون تحية جماهير الريدز
لاعبو ليفربول يبادلون تحية جماهير الريدز








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة