أكرم القصاص - علا الشافعي

90 دقيقة تفصل محمد صلاح عن معانقة المجد مع ليفربول.. الفرعون يستهدف الدورى الإنجليزى والحذاء الذهبى فى يوم الحسم.. نجم مصر يقترب من معادلة إنجاز أوين وفان بيرسى وكين.. وينتظر هدية برايتون لحصد البريميرليج

السبت، 11 مايو 2019 02:00 م
90 دقيقة تفصل محمد صلاح عن معانقة المجد مع ليفربول.. الفرعون يستهدف الدورى الإنجليزى والحذاء الذهبى فى يوم الحسم.. نجم مصر يقترب من معادلة إنجاز أوين وفان بيرسى وكين.. وينتظر هدية برايتون لحصد البريميرليج محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى محمد صلاح، نجم منتخب مصر، لتحقيق إنجاز جديد يضاف إلى سلسلة الإنجازات التى حققها منذ انضمامه لصفوف ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالى.

محمد صلاح يتصدر قائمة هدافي الدوري الانجليزي

90 دقيقة فقط تفصل محمد صلاح عن الاحتفاظ بجائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" للموسم الثانى على التوالى.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 22 هدفاً، ويتفوق بفارق "هدفين" على سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتى وساديو مانى جناح ليفربول، وكذلك أوباميانج مهاجم أرسنال.

وأحكم محمد صلاح قبضته على صدارة هدافى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ورفع رصيده من الأهداف إلى 22 بعدما أحرز هدفاً فى فوز ليفربول على نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسيكون محمد صلاح ثانى لاعب فى تاريخ نادى ليفربول يتمكن من الفوز بجائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف الدورى الإنجليزى موسمين متتاليين منذ تأسيس تلك الجائزة موسم 1992 – 1993، كما سيتمكن من معادلة إنجاز الهولندى روبن فان بيرسى والإنجليزى هارى كين.

محمد صلاح يحلم بحصد لقب الدوري الإنجليزي

ويطمح محمد صلاح لتدوين اسمه بحروف من ذهب فى سجلات التاريخ بقيادة ليفربول للتتويج بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" للمرة الأولى منذ عام 1990.

ويلتقى ليفربول مع ولفرهامبتون غداً الأحد على ملعب "أنفيلد"، بينما يحل مانشستر سيتى ضيفاً على برايتون ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 95 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على ليفربول صاحب الوصافة.

محمد صلاح يتألق مع ليفربول
محمد صلاح يتألق مع ليفربول

ويشترط فوز ليفربول على ولفرهامبتون وهزيمة أو تعادل مانشستر سيتى أمام برايتون من أجل تتويج "الريدز" بلقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم.

ويسعى محمد صلاح للانضمام إلى قائمة الأساطير أبطال ثنائية الدورى الإنجليزى وجائزة "الحذاء الذهبى" عبر بوابة ليفربول هذا الموسم.

وحصل الآن شيرار على ثنائية الدورى ولقب الهداف مع بلاكبيرن عام 1995، ودوايت يورك مع مانشستر يونايتد عام 1999، وتييرى هنرى مع أرسنال عامى 2002، و2004، ورود فان نيستلروى مع مانشستر يونايتد عام 2003، وكريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد عام 2008، وديدييه دروجبا مع تشيلسى عام 2010، وديميتار برباتوف مع مانشستر يونايتد عام 2011، وأخيراً روبين فان بيرسى مع مانشستر يونايتد عام 2013.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة