خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"عمرو" يشارك بصورته من روسيا: "أجواء رمضان فى روسيا"

السبت، 11 مايو 2019 10:00 م
"عمرو" يشارك بصورته من روسيا: "أجواء رمضان فى روسيا" أجواء رمضان في روسيا
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ عمرو على حسن على فى روسيا بمدينة ارخانجلسك بصوره احتفالات أجواء رمضان وجزء من الاحتفال بعيد النصر، عبر خدمة صحافة المواطن ضمن مبادرة "اليوم السابع"، (لو أنت مغترب قولنا إيه أكتر حاجة وحشاك فى مصر).
 
 
Capture
 
شاركونا اليوم عبر خدمة صحافة المواطن بذكرياتكم عن رمضان مصر وأرسلوا لنا رسائل توضح "أيه أكتر حاجة وحشاك فى مصر فى رمضان"، وما يميز رمضان فى مصر عن البلد التى تعيش فيها.
 
 
شاركونا من خلال رسائلكم على رقم واتس اب اليوم السابع 01280003799 والصفحة الرسمية لخدمة صحافة المواطن على فيس بوك https://www.facebook.com/sahafetalmuatin/  وأرسلوا لنا صور صلاة التراويح ومكانها لاستقبال الشهر الكريم، وحدثونا عن طقوس هذه الصلاة الخاصة استقبالا للشهر الصوم شهر رمضان الكريم.
 
 
كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاعا من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
 
كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة